رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعلم اللغة الفرنسية.. محاضرة بجامعة حلوان

الإثنين 15/فبراير/2021 - 02:23 م
البوابة نيوز
هناء بديع
طباعة
نظمت أسرة من أجل مصر المركزية بجامعة حلوان محاضرة لتعليم اللغة الفرنسية عبر برنامج زووم، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وحسب بيان اليوم أكد رئيس الجامعة أن جامعة حلوان لن تدخر جهدًا في سبيل توفير مزيد من المحاضرات التدريبية التى تساهم في نشر الوعي لدى طلاب وطالبات جامعة حلوان وتعزيز ودعم ثقافاتهم التي من شأنها أن تسهم في صقل مواهبهم ومهاراتهم، بما يحقق لهم فرص عمل أكبر في سوق العمل،مؤكدًا أن جامعة حلوان تحرص دائما على إكساب الطلاب الخبرات والمهارات التى تنمى أفكارهم ما يسهم في تعزيز النمط الفكرى لديهم.

يذكر أنه تم عمل محاضرتين الاولى للمبتدئين وناقشت أهم اساسيات اللغة الفرنسية والتدريب للطلاب الحاضرين على قطعة باللغة الفرنسية وتدريبهم على النطق السليم وحل الأسئلة على تلك القطعة لخلق مناخ تنافسي.

وكانت المحاضرة الثانية للطلاب الذين يملكون معلومات عن اللغة الفرنسية وتضمنت المحاضرة تذكير سريع بالاساسيات وتصحيح الكثير من المعلومات والتدريب على قطعة باللغة الفرنسية والحل عليها، وتعلّم طريقة بناء الجمل مع وحدات قواعد لغويّة مُتقدمة.


"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟