رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وضع حجر أساس الملاعب الفرعية بالعريش

الجمعة 12/فبراير/2021 - 03:08 م
البوابة نيوز
كتب - أشرف سويلم
طباعة
وضع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حجر الأساس للملاعب الفرعية في استاد العريش الرياضي، وذلك بحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ والعميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة وكليب راشد مدير عام الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظه.
ونظم المحافظ والوزير جولة تفقدية للمنشآت الرياضية في استاد العريش الرياضي، بجانب افتتاح دوري الأحياء السكنية بالصالة المغطاة في مدينة العريش، ومشاهدة عدد من العروض الرياضية والفنية، وحضور نهائي دوري مراكز الشباب بالعريش،واداء صلاة الجمعه في مسجد المدينة الشبابية بمدينة العريش.
وقال وزير الشباب والرياضة إنه فخور بما شاهده على أرض محافظة شمال سيناء، حيث إن بها العديد من المنشآت الرياضية الحديثة والمتطورة، لافتًا إلى أن المدينة الشبابية بالعريش من المعالم السياحية الرياضية على مستوى محافظات الجمهورية
وأوضح أنه تعرف على الاحتياجات والمطالب في قطاعي الشباب والرياضة بشمال سيناء والعمل على تلبيتها وتنفيذها طبقا لتوجهات القيادة السياسية.
وأكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء أن قطاعي الشباب والرياضة بشمال سيناء يشهدان طفرة خلال فترة تولي الدكتور أشرف صبحي وزارة الشباب والرياضة.
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟