رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انطلاق دورى المجموعة الرابعة لذوي الهمم بمطروح

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 12:35 م
دورى المجموعة الرابعة
دورى المجموعة الرابعة لذوي الهمم بمطروح
محمد الجندى
طباعة
أطلق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور محمد عبد الستار مسئول مكتب ذوى القدرات والهمم بوزارة الشباب والرياضة، وخالد عبد الحميد مدير الشباب والرياضة بمطروح، شارة بدء انطلاق فعاليات دورى المجموعة الرابعة لمراكز الشباب لذوى الهمم من الصم وضعاف السمع في نسخته الرابعة.

وأوضح مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح، أن المحافظة تستضيف المجموعة الرابعة التى تضم فرق محافظات الشرقية والدقهلية والمنوفية والفيوم، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 13 فبراير الجاري.

وبدأ الاحتفال بطابور عرض واصطفاف للفرق المشاركة، ثم استعراض رياضى لفريق مكتبة مصر العامة، تلاه عرضًا غنائيًا لفريق ذوى الهمم بمطروح.

وفى كلمته رحب المحافظ بالفرق المشاركة بالمجموعة الرابعة لدورى ذوى الهمم من الصم وضعاف السمع على أرض مطروح، مؤكدًا اهتمام القيادة السياسية بهم ورعايتها لهم، مع توفير كافة سبل الدعم، متمنيا لهم منافسة رياضية ممتعة مع تقديم محافظة مطروح كافة الدعم والمساندة لهذه البطولة الرياضية سواء استضافة أو تنظيم.

حرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية مع لاعبى الفرق الرياضية المشاركة والمنظمين من مديرية الشباب والرياضة بمطروح، متمنيا لهم التوفيق في هذه الدورة.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟