رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يهزم الاتحاد ويحلق بعيدا بقمة الدوري

الأحد 07/فبراير/2021 - 09:37 م
البوابة نيوز
خليل المنيسي - تصوير : أحمد حجازي
طباعة
استعاد فريق الزمالك نغمة الانتصارات في الدوري الممتاز وحقق فوزا مهما على ضيفه الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي بالجولة الـ12 من الدوري الممتاز.
سجل ثنائية الزمالك أحمد السيد زيزو "ضربة جزاء" في الدقيقة 60 ويوسف أوباما" في الدقيقة 77.
سيطر الفارس الابض على مجريات اللعب وكان الأخطر على مرمى زعيم الثغر من البداية، واستمر ولكن الشباك لم تعتز طوال الشوط الأول.
دخل الفريق الأبيض اللقاء بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وسيف الجزيرى.
بينما بدأ الاتحاد السكندري بتشكيل مكون من: محمد صبحى في حراسة المرمى ومروان عطية خالد الغندور وكريم الديب وعمار حمدى ونانا عبد الغنى والسيد سالم ورزاق سيسيه وروماريو ومحمد الصباحى.
وأشهر إبراهيم نور الدين حكم اللقاء البطاقة الحمراء "المباشرة" للمهاجم الغيني رزاق سيسيه لاعب زعيم الثغر في الدقيقة 24 من عمر اللقاء بعد ان لجأ الحكم إلى تقنية "الفار" عقب تدخل عنيف مع طارق حامد.
وفي الدقيقة 59 جاءت الإنفراجة للزمالك بعد ان احتسب إبراهيم نور الدين ضربة جزاء بعد عرقلة مدافع الاتحاد السكندري للاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك ليسجل منها أحمد السيد زيزو هدف التقدم للأبيض.
واصل الزمالك الهجوم لتعزيز الهدف مستغلا النقص العددي لزعيم الثغر، حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 77 بعد كرة عرضية من إمام عاشور خطفها أوباما برأسه في مرمى محمد صبحي.
بهذه النتيجة ابتعد الزمالك بصدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يمتلك الاتحاد السكندري 11 نقطة في المركز الحادي عشر.
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟