الإثنين 15 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة التعليمية

تفاصيل افتتاح مشروع تدريب وتأهيل الكوادر الإدارية بجامعة عين شمس

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
افتتح أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث مشروع تدريب وتأهيل الكوادر الإدارية بجامعة عين شمس تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس. 
وكلف مركز التدريب والتطوير بجامعة عين شمس بوضع تصور عن المشروع وذلك بعد دراسة الاحتياجات التدريبية الفعلية للإداريين وبدأ تنفيذ المشروع بالبرنامج التدريبي Etiquette and Protocol الذي تم عقده بمقر معهد الدراسات الدبلوماسية التابع لوزارة الخارجية المصرية لرؤساء ومديري المكاتب الرئيسية بجامعة عين شمس.
ويأتي التدريب بداية لسلسلة البرامج التدريبية التي سينظمها مركز التدريب والتطوير بجامعة عين شمس ضمن المشروع بالتعاون مع معهد الدراسات الدبلوماسية على خلفية البروتوكول الموقع بين جامعة عين شمس ومعهد الدراسات الدبلوماسية بوزارة الخارجية.
وألقى عدد من السفراء الندوات المختلفة عن جميع المواضيع المتعلقة بالإتيكيت والبروتوكول؛ منهم السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، السفيرة نهاد سيف اليزل، السفير محمد أنيس والسفير قدري عبدالمطلب وتطرقت الندوات إلى مواضيع شتى؛ مثل مراسم الاتيكيت في الدبلوماسية؛ الاتيكيت أسلوب حياة؛ فن الحديث والتواصل مع الآخر وقواعد الزي والمظهر.