رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تأجيل محاكمة سائق في قضية قتل بدار السلام

السبت 30/يناير/2021 - 02:58 م
البوابة نيوز
احمد سعيد
طباعة
قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، تأجيل محاكمة سائق بتهمة جرح مواطن افضي إلى الموت بسبب الخلاف على تعاطي المخدرات في دار السلام لجلسة 6 فبراير.
كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم يحيي.م، سائق بجرح المجني عليه محمد.ش عمدا، حال حضوره مسكن الاخير ونشوب مشادة كلامية بينهما تطورت لشجار استل على إثرها سلاح أبيض سكين من مسكن ضحيته، قاصدا احداث اصابته بغير نية ازهاق روحه فكال له طعنة استقرت في صدره فاحدثت اصابته والتي افضت إلى موته.
وأقر الشاهد الاول محمد أحمد، حداد، إنه حال تواجده بمسكن المجني عليه فوجئ بحضور المتهم وحدثت مشادة كلامية بين الاخير والمجني عليه تطورت لشجار، فقام على إثرها المتهم باستخلاص سكين من حجرة المجني عليه وكال للمجني عليه ضربة واحدة باستخدامها فاستقرت في صدره.
وأضاف أنه والمجني عليه قاما بالجري خلف المتهم، الا انه تمكن من الفرار وأثناء ذلك سقط المجني عليه وبمحاولة اسعافه في احدي المستشفيات تبين وفاته.
وقال الشاهد الثاني عبد النعيم شحات، بائع خضروات، إنه حال تواجده بمحل عمله أبصر المجني عليه مصاب بطعنه في صدره ويجري خلف شخص ممسك سلاح أبيض سكين وأثناء ذلك سقط أرضا
وأكد أحمد محمود، رائد شرطة ومعاون مباحث قسم دار السلام، بتوصله من خلال التحريات إلى صحة الواقعة، وتحرر المحضر اللازم حينها.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟