رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"مياه المنوفية" تنفذ برامج تدريبية للعاملين بالشركة

السبت 30/يناير/2021 - 11:19 ص
البوابة نيوز
أمل سمير
طباعة
أكد المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ضرورة الاهتمام بتطوير العنصر البشري وصقل مهارات وقدرات العاملين ورفع كفاءتهم من خلال تنظيم دورات تدريبية لمواكبة التطورات التكنولوجية الحالية تطبيقًا لمنظومة التحول الرقمي.
وأشار صالح في بيان صحفى اليوم السبت، إلى تنفيذ الإدارة العامة للتدريب برامج تدريبية خلال الفترة من 24-1 حتى 28-1-2021 شملت البرنامج الإداري نظم التأثير، وبناء علاقات مميزة واستراتيجيات الاتصال وتجنب الصراعات لـ28 مهندس وكيميائي واخصائى خدمة عملاء، وبرنامج المسار الوظيفي أجهزة القياس ومكونات المحطات والشبكات لـ20 فنى تشغيل مياه.
وذكر: استكمالا للتدريب النظري تم إجراء تدريب عملي ل20 من العاملين عن معايير السلامة والصحة المهنية بالتعاون مع البنك الدولي داخل محطة شبين الكوم البحاري مع الالتزام بتعليمات التشغيل القياسية للحفاظ على العنصر البشري والمادي. 
وأوضح أن التدريب يهدف إلى رفع كفاءة المتدربين والتعرف على معدات مكافحة الحريق ونظرية الإطفاء، والعمل بالأماكن المغلقة، وأعمال الحفر وتداول المواد الكيماويه وطرق دخول المواد الكيماويه وانواع المخاطر والعمل على ارتفاعات وكذلك إجراءات السلامة والصحة المهنية وتحليل المخاطر وتأمين بيئة العمل وحماية الأفراد والعاملين.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟