رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نائب: المواطن على رأس أولويات القيادة السياسية

الخميس 28/يناير/2021 - 04:24 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
أكد المهندس سامح الشيمي، عضو مجلس الشيوخ، أن المشروع القومي الذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير القري الأكثر احتياجا تطويرا شاملا يعد استكمالا لإنجازات الدولة المصرية التي تساعد على استقرار وتصاعد معدل تحسن الاقتصاد والنهوض بمستوي معيشه المواطن المصري وتوفير الخدمات الاساسيه له.
وثمن النائب خلال تصريح صحفي له اليوم، توجيهات الرئيس السيسي بتنفيذ مشروع التطوير والذي يشمل عدد ١٥٠٠ قريه في نطاق ٥٠ مركز ومدينه داخل مختلف محافظات الجمهورية، مؤكدا على أهمية المشروع في تغيير واقع حياة أهالي القري والتأكيد على حقهم في حياة كريمه لانهم الأحق بالتطوير.
وأشار إلى أن أولويات القيادة السياسية دائما هي المواطن المصري وتوفير حياة كريمة له من خلال تطوير البنيه التحتية لهذه القري والخدمات الاساسيه لهم كمياة الشرب والكهرباء والصرف الصحي وتطوير الوحدات الصحيه والمنشآت التعليميه ورصف الطرق وغيرها للارتقاء بمستوي معيشه المواطنين.
وأضاف أن هذا المشروع سيساهم في خلق وتوفير فرص عمل للمقاولين المحليين وتشجيع وتحسين الاقتصاد المصري، بالإضافة إلى الاستفادة من الصناعة المحلية من خلال الاعتماد على المصانع المصرية في ظل ظروف جائحة كورونا.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟