رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. تكريم الفائزين بـ"شرطتنا حمايتنا" في الوادي الجديد

الأربعاء 27/يناير/2021 - 04:18 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن الإعداد لتنفيذ مجموعات تقوية لطلبة الفرافرة وتكريم الفائزين منهم في مسابقة " شرطتنا حمايتنا".
قال الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الأربعاء، إنه التقى موجهي المواد الدراسية المختلفة لعمل مجموعات تقوية وتنفيذ مراجعات نهائية للطلاب، بهدف تحسين المستوى الدراسي لهم بتلك المواد، وكذا تنفيذ مراجعات نهائية للمقررات الدراسية خلال الفصل الدراسي الأول.
وأشار النيلي، إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وكذا مراعاة التباعد بين الطلاب بجميع اللقاءات للحفاظ على الصحة العامة وضمان سلامة الجميع.
أضاف النيلي، أنه جرى تكريم التلاميذ الفائزين بمسابقة شرطتنا حمايتنا، اليوم الأربعاء، التي جرى تنفيذها بمناسبة أعياد الشرطة المصرية بالتعاون مع إدارة التعليم الابتدائي، موضحًا أن المسابقة جاءت في إطار الحرص على تحقيق رؤية مصر ۲۰۳۰ م، والتي تهدف إلى بناء إنسان مصري منتم لوطنه ولأمته العربية، (مبتكر -مبدع) يفهم ويعرف أهمية رجال الشرطة المصرية، كدرع لحماية الوطن من الداخل، وتفعيل الانتماء والمواطنة.
وأضاف النيلي، أن المسابقة استهدفت المساقة تلاميذ وتلميذات الصف الثالث الابتدائي بجميع الإدارات التعليمية الخمسة، وجرى إعلان المراكز الاولى بكل إدارة تعليمية، كما أن المسابقة جاءت استثمارًا لما جرى دراسته خلال الفصل الدراسي الأول المتضمن على المحورين (من أكون -كيف يعمل العالم)، والذي من محتوياته التعبير الكتابي (اللافتة -المطوية -القصة المصورة -الرسالة -خبر في جريدة -كتابة فقرة)، وذلك للتعبير الكتابي والإبداعي عن الاحتفال برجال الشرطة.
ولفت النيلي، إلى أنه سيجري تكريم جميع التلاميذ الفائزين بالمسابقة وتنفيذ زيارة ميدانية لأحد المنشآت الشرطية كل بإدارته لتقديم التهاني بتلك المناسبة السعيدة.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟