رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس طبيب أسنان بتهمة التحرش بالمرضى بالدقي

الأربعاء 27/يناير/2021 - 02:45 م
البوابة نيوز
مي محمد
طباعة
أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالمرضى داخل عيادته الكائنة بدائرة قسم شرطة الدقي؛ 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، بالإضافة إلى التحفظ على مجموعة من الفيديوهات التي قام بتصويرها خلال ممارسة الشذود مع شاب، والتي ضبطت بحوزته لفحصها.
وفور الانتهاء من التحقيق معه وصدور قرار بحبسه، أمر قاضي المعارضات بتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.
كانت النيابة العامة بشمال الجيزة، قد تلقت بلاغا من الممثل عباس أبو الحسن ومجموعة من الأفراد يتهمون طبيب أسنان بالتحرش بالمرضى، داخل عيادته الكائنة بدائرة قسم شرطة الدقي وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة التي تبين منها صحة ما ورد في البلاغات المقدمة، وبناء على ذلك أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار طبيب الأسنان المتهم ويدعى "ب. س"، ولتنفيذ قرار النيابة قام ضباط مباحث الدقي بإعداد كمين أمني أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم؛ وعرضه على النيابة العامة.
وبعمل التحريات التكميلية تبين أن المتهم قام بممارسة الشذوذ مع شاب منذ 3 سنوات وقام بوضع كاميرا داخل عيادته وتصوير تلك العلاقة، وبعد ذلك هدد الشاب في حالة عدم الانصياع لأوامره وحضوره لممارسة الشذوذ معه في أي وقت سيقوم بنشر تلك الفيديوهات وفضح أمره.
وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟