رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تشكيل لجان لمتابعة الخطة الاستثمارية بالحسنة وسط سيناء

الأربعاء 27/يناير/2021 - 02:51 م
البوابة نيوز
كتب - أشرف سويلم
طباعة
كلف اللواء أسامة العفش رئيس مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء، لجنة فنية وإدارية مشكلة من الإدارة الهندسية وإدارة التخطيط بالمجلس لمتابعة مشاريع الخطة الاستثمارية لعام 2020/2021 والوقوف على ما تم إنجازه من أعمال على أرض الواقع في إطار اهتمام القيادة السياسية بالتنمية والتعمير بوسط سيناء وتنفيذا لتعليمات المحافظ.
وصرح رئيس مجلس مدينة الحسنة، بأن اللجنة قامت بالمرور على قريتي القسيمة والمنبطح بوسط سيناء بالمرور على تجمع البياض بقرية القسيمة تم تركيب (٣٩) عامود إنارة بالمشتملات والكاشفات خط جهد متوسط بإجمالي 46 برجا بالمشتملات وتركيب محول قدرة 200 ك ف بالمشتملات.
وأضاف أن حي التقوى بقرية القسيمة شهد تركيب 10 أعمدة إنارة بالمشتملات والكشافات وفي حي الجهامات بقرية المنبطح تم تركيب 30 عامود إنارة بالمشتملات والكشافات وتبين أن كافة الأعمال الواردة في الخطة الاستثمارية قد جرى الانتهاء منها بالكامل.
وتابع، أنه تم متابعة أعمال رصف وتجميل ميدان مدخل القسيمة وأن العمل جاري وتم التنبيه على المقاولين بسرعة الانتهاء من الأعمال في الموعد المحدد له كما تم التنبيه على المقاولين والمشرفين بالالتزام بالضوابط وأخذ الاحتياطات الاحترازية بارتداء الكمامات أثناء العمل لتجنب التعرض لمخاطر فيروس كورونا المستجد.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟