رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

من الجزار إلى تميم يونس.. حكاية طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالمشاهير ورحلة سقوطه بالدقي

الأربعاء 27/يناير/2021 - 03:16 ص
المتهم باسم س
المتهم "باسم س"
حمزة عبد المحسن
طباعة
"6 أشهر من الهروب".. أنهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة؛ رحلة هروب طبيب أسنان شهير يدعي "باسم س" المتهم بالتحرش بالرجال داخل عيادته؛ حال تواجده بمنطقة الدقي بعد 6 أشهر من الهروب؛ وعبر الفنان عباس أبو الحسن عن سعادته بهذا الخبر؛ ووجه الشكر لوزارة الداخلية ورجال المباحث والمستشار النائب العام خلال منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
"فلاش باك بيان النائب العام".. تعود بداية الواقعة عندما أصدر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بيانا بأمر بالتحقيق في واقعة قيام طبيب أسنان بالتحرش بالرجال وجاء نص البيان: "حيث تلقت «النيابة العامة» يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر سبتمبر عام ٢٠٢٠ عريضة إلكترونية من وكيل ثلاثة يشكون طبيبًا بسابق التحرش بهم وتحريضهم على ممارسة الفجور معه، وبعرض الأمر على «السيد المستشار النائب العام» أمر سيادته باتخاذ إجراءات التحقيق في الواقعة".


من الجزار إلى تميم
"استجابة قياسية وغير مسبوقة".. كان الفنان عباس أبو الحسن الشهير بالجزار نسبة إلى دوره في فيلم "مافيا"؛ خلال صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن طبيب الأسنان المتحرش المدعو "باسم س" يقوم بمحاولة التحسيس ولمس الأعضاء الذكرية لضحاياه، وذلك في عيادته والأماكن العامة"؛ ونشر كذلك الفنان الشهير عباس أبو الحسن عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تدوينه بعد صدور بيان النائب العام بالتحقيق في الواقعة؛ حيث قال: "قام النائب العام سعادة معالي المستشار الجليل حمادة الصاوي في استجابة قياسية في الزمن وغير مسبوقة بإصدار أمرا بالتحقيق الفوري فيما قدمناه من بلاغ رسمي ضد المشكو في حقه معتاد التحرش طبيب الاسنان باسم سمير. وفق الله سيادتك لإظهار الحقيقة وتحقيق العدالة ".


من الجزار إلى تميم
"شد البنطلون واأمسك بعضوه الذكري".. وكذا قال الفنان والمخرج تميم يونس؛ أنه تعرض للتحرش على يد طبيب الأسنان الشهير؛ وسرد "يونس" تفاصيل واقعة التحرش به خلال فيديو على حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام" حيث قال بأنه "ذهب إلى الطبيب برفقة خطيبته والتي انتظرت في الخارج لافتًا أن الطبيب سأله أسئلة غريبة وجنسية، كما طلب منه أن يعطيه حقنة في العضل وشد بنطاله وأمسك بعضوه الذكري على حد تعبيره؛ في حين أن الطبيب اتهم تميم يونس بأنه كان لا يعي شيئا وأنه كان تحت تأثير البنج.


من الجزار إلى تميم
"جريمة منظمة وممنهجة للتشهير".. وجاء أول رد من الطبيب "باسم س" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت عنوان "بيان هام"؛ ثم بدأ قائلا: "تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية، ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها جميع أفراد أسرتي، ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي"؛ وأضاف الطبيب بأنه "جميع ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون، وإزاء ما سبق وبناء عليه تم البدء في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام جميع الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه؛ ونؤكد على أننا لن نتهاون ولن نرضخ أو ننصاع لأي تهديد أو ابتزاز مهما كلفنا الأمر، وسنواجه الأمر كله وفقا للقانون مستعينين بالله الحق، ونحن على يقين تام أن يأخذ القانون مجراه وأن ينال المفترون الكاذبون المبتزون عقابهم وجزاءهم إزاء ما اقترفوه من جرائم وتهديدات نالت من شخصي وأسرتي وأصابت الجميع بأبلغ الأضرار، ونحن على يقين تام أن ينصفنا قضاء مصر الشامخ وأن ينال المجرمون عقابهم وجزاءهم وفقا للقانون".
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟