رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط 1112 عبوات طبية مجهولة المصدر بالبحر الأحمر

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 02:43 م
عبوات طبية مجهولة
عبوات طبية مجهولة المصدر بالبحر الأحمر
مصطفي بكر عبدالوهاب
طباعة
وجه الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة، فريق من الإدارة العامة للصيدلة برئاسة الدكتور محمود السباعي مدير إدارة الصيادلة ومفتشي الصيدلة بالإدارات الصحية بجميع مدن المحافظة والتنسيق مع كل الأجهزة الرقابية بالمحافظة وسرعة البدء في عمل حملات موسعة على الصيدليات والمحلات التجارية بالمحافظة.
مرت اللجان على عدد ١١٧ صيدلية وعدد ٥ مستشفيات، بالإضافة إلى عدد من المراكز والوحدات الصحية بالمحافظة وقد تمكنت اللجان من تحريز عدد ٣٣ عبوة من أدوية المنشورات بالصيدليات.
كما قام لجنة أخرى من د أحمد رفعت ود حسين حمدي - مفتشي الصيدلة بديوان المديرية - بالقيام بأعمال التفتيش على الصيدليات والمحلات التجارية بالغردقة وذلك بالتنسيق مع المهندس، ربيع إسماعيل - وكيل وزارة التموين بالغردقة وبصحبه، الهام عبد العاطي متى - مفتش أول الرقابة التجارية بمديرية التموين بالبحر الأحمر.
تمكنت اللجنة من ضبط عدد ١٧٦ عبوة چل معقم لليد مختلفة الأنواع والأحجام مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة المصرية وضبط عدد ٧٥٠ قطعه من الكمامات مجهولة المصدر وبدون فواتير وضبط عدد ١١ عبوة غسول يد مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة وبدون فواتير بأحد المحلات التجارية بمدينة الغردقة.
كما تمكنت اللجنة خلال حملتها على الأسواق من ضبط عدد ١٧٥ عبوة مستحضرات مجهولة المصدر وبدون فواتير بأحد المحلات التجارية بمدينة الغردقة، ليصل إجمالي ما تم ضبطه إلى ( ١١١٢ ) عبوات ومستحضرات طبية مجهولة المصدر.
تم تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة للعرض على النيابة.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟