رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالأسماء.. دخول قرى المراغة ضمن "حياة كريمة" بسوهاج

الإثنين 25/يناير/2021 - 06:17 م
محافظ سوهاج
محافظ سوهاج
سوهاج-أمل أنور
طباعة
كشفت محافظة سوهاج في بيان صادر من المركز الإعلامي ان مركز المراغة جاء ضمن المراكز التي تم اختيارها على مستوى الجمهورية للمشاركة في مبادرة رئيس الجمهورية للمشروع القومي لتطوير القرى وريف مصر. 
وجرى اختيار قرى مركز المراغة وهم ؛ شندويل البلد، البطاخ، بناويط، الغريزات، أولاد إسماعيل، ابوعزيز، السمارنة، العمور، فزارة، بني هلال، الحريدية، الشيخ شبل، بناويط، الوقدة، بني شاح، بهته، بهاليل الجزيرة، جزيرة شندويل، اقصاص، عامر، ماصونة، الشيخ يوسف، طايع.
وتقوم المبادرة بتطوير جميع قرى مركز المراغة، وذلك في إطار التنمية المستدامة التي تستهدف الريف المصري، لرفع قدرات البنية الأساسية لتلك القرى والنجوع من كافة الجوانب الخدمية، والمعيشية، والاجتماعية لتغيير واقع الحياة لمواطني تلك القرى إلى الأفضل وعلى نحو شامل، وذلك مواكبةً للجهود التنموية التي تشمل كافة القطاعات على مستوى الجمهورية.
من خلال عدة محاور تستهدف النهوض بمستوى معيشة المواطنين وتخفيف معدلات الفقر وتطوير البنية التحتية والخدمات الأساسية المقدمة إليهم، لا سيما في عدد من المجالات كالتعليم والمدارس والإسكان والكهرباء والصرف الصحي ومياه الشرب والغاز الطبيعي، وتدوير المخلفات وإقامة المناطق الصناعية لتعزيز المشروعات المتوسطة والصغيرة، وتطوير الوحدات الصحية، ورفع كفاءة شبكة الري من ترع ومصارف، والتنمية الزراعية والخدمات البيطرية.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟