رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بكاء وإغماء في وداع عبلة الكحلاوي

الإثنين 25/يناير/2021 - 01:11 م
البوابة نيوز
نبيلة صبيح
طباعة
سيطرت حالة من البكاء والانهيار والإغماء على أشقاء ومحبى الدكتورة عبلة الكحلاوى أثناء وداعها الأخير وعقب وصول جثمانها لمسجد الباقيات الصالحات بالهضبة الوسطى بالمقطم، وذلك لأداء صلاة الجنازة على الجثمان.
وقد حرص عدد كبير من جمهورها وأحفادها وأقاربها ومحبيها على توديعها اليوم الاثنين حيث وافتها المنية مساء أمس الأحد عن عمر يناهز 72 عاما إثر تأثرها بفيروس كورونا. 
وكان محمود الشريف نقيب الأشراف قد نعى الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي التي وافتها المنية مساء أمس وقائلا، إن التاريخ سيكتب بحروف من نور، ما قدمته الدكتورة عبلة الكحلاوي رحمها الله، لخدمة الدين الإسلامي، ونشرها لسماحته، ودورها في العمل الخيري، وكانت عونًا لمساعدة ‏الفقراء والأيتام.
وتوجه نقيب الأشراف، بخالص الدعاء إلى الله -عز وجل- أن يرحم الفقيدة ويشفع فيها علمها وأعمالها الصالحة وأن ينزلها منازل الأبرار، ويلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان.
يذكر ان حالة من الحزن الشديد قد سيطرت على نجوم الوسط الفني في مصر، وذلك عقب ساعات قليلة من رحيل الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي، التي وافتها المنية مساء أمس الأحد وتحولت صفحات نجوم الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء، حيث نعى عدد كبير من الفنانين وفاة الداعية الراحلة، ونشروا تدوينات مؤثرة مصحوبة بصور مختلفة للراحلة.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟