رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رغم هزيمة ليفربول.. محمد صلاح يعزف على "مسرح الأحلام"

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 03:35 ص
البوابة نيوز
طه عبدالهادي
طباعة
رغم خروج ليفربول المرير من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالهزيمة من مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 في ديربي إنجلترا مساء أمس الأول الأحد في ملعب "أولد ترافورد" الا أن النجم المصري محمد صلاح كان النقطة المضيئة للريدز في مسرح الأحلام. 
وسجل الفرعون هدفي ليفربول في شباك الشياطين الحمر وسط حالة من التألق ظهرت لصلاح. 
وكسر محمد صلاح، خلال اللقاء عقدة ملعب "أولد ترافورد"، معقل نادي مانشستر يونايتد، بعد أن سجل هدف فريقه الأول بعد مرور 18 دقيقة، ويعد هذا الهدف هو الأول لمهاجم المنتخب الوطني في مسرح الأحلام سواء بقميص ليفربول أو منذ انتقاله للدوري الإنجليزي في شتاء 2015.
ولعب "صلاح" في معقل مانشستر يونايتد 3 مباريات سابقة بالدوري الإنجليزي، سواء مع الليفر أو فريقه السابق تشيلسي ولكنه لم يتمكن من هز الشباك، قبل أن ينفجر بثنائية خلال مباراة أمس الأول ولكنها لم تكن كافية لتأهل الريدز.
لكن الفرعون سبق وهز الشباك في أولد ترافورد بقميص منتخب مصر أمام نيوزيلندا في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، يوم 29 يوليو 2012 في دورة الألعاب الأولمبية التي استضافتها العاصمة البريطانية.
يذكر أن محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا وسط صراع قوي من النجم الإنجليزي هاري كين وزميله الكوري الجنوبي هيونج مين سون ثنائي توتنهام برصيد 12 هدفا.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟