رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل تعليم أسوان يتابع مبادرة "اتعلم.. اتطور.. ابتكر"

الأحد 24/يناير/2021 - 10:39 م
وكيل تعليم أسوان
وكيل تعليم أسوان يتابع مبادرة "اتعلم..اتطور..ابتكر"
وفاء عبدالرازق
طباعة
تابع الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان، اليوم الأحد بمجمع مدارس العروبة المشترك التابع لإدارة أسوان التعليمية، فعاليات مبادرة "اتعلم..اتطور..ابتكر" وذلك بمرافقة الدكتور نبيل جعفر وكيل المديرية، وعبدالكريم لطفى مدير عام التعليم العام.  
ويقوم بتنفيذ المبادرة قسم الموهوبين والتعلم الذكى بإدارة أسوان التعليمية بقيادة الدكتورة هالة عزت رئيس القسم، وتستهدف المبادرة تدريب معلمى إدارة أسوان بمختلف التخصصات على الحساب الموحد وكيفية إعداد الاختبار الإلكترونى، على أن يتم التدريب لمدة يومين فقط من خلال تقسيم المتدربين على أربعة قاعات.
وأكد القبيصى على أنه من الضرورى أن يكون لدى المعلم الحد الأدنى من معرفة كيفية التسجيل على منصة إدمودو وكيفية التفاعل مع الطلاب وكيفية إنشاء فصل افتراضى، بالإضافة إلى أهمية إلمام المعلمين بحزمة برامج الاوفيس، مؤكدًا أنه من غير المقبول أن يكون لدى الطالب معرفة أكثر من المعلم في كيفية استخدام المنصات.
عقب ذلك دشن " القبيسي "قناة العروبة" على اليوتيوب، والتى تستهدف بث شرح للمواد المختلفة بجميع المراحل بهدف التواصل بين المدرسة وطلابها، مؤكدًا على سعادته بهذه التجربة، متمنيًا أن يستفيد أكبر عدد من الطلاب من هذه القناة.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟