رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جامعة المنصورة تستقبل وفد سفارة موريتانيا لزيادة التعاون المشترك

الأحد 24/يناير/2021 - 04:51 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط  رئيس جامعة المنصورة اليوم الأحد وفد سفارة موريتانيا بالقاهرة لبحث التعاون العلمي والأكاديمي المشترك.
وضم الوفد ودادي ولد سيدي هيبي سفيرة دولة موريتانيا  بالقاهرة، والدكتور المختار الجيلاني المستشار الثقافي للسفارة.
كما حضر اللقاء ايضا من جامعة المنصورة الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والدكتور أشرف حافظ  نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر أبو السعد القائم بأعمال عميد كلية الطب، والدكتور حسام الدين مصطفى المشرف على إدارة الوافدين ، والدكتور محمد الرفاعى مدير مكتب العلاقات الدولية.
وتناول اللقاء مناقشة سبل زيادة عدد الطلاب من موريتانيا  الدارسين في جامعة المنصورة، قيام مكتب العلاقات الدولية بالتنسيق مع  السفارة  للترويج لبرامج الدراسة الجامعية والدراسات العليا التي تقدمها جامعة المنصورة.
وأكد  الدكتور أشرف عبد الباسط  أن جامعة المنصورة مهتمة بفتح مجالات التعاون الأكاديمي والبحثي والثقافي مع كل الجامعات الأفريقية في إطار توجه الدولة لتعميق الشراكة والتعاون مع الدول الأفريقية.
من جانبه اعرب سفير موريتانيا عن سعادته لزيارة جامعة المنصورة العريقة، وتطلعه إلى إتاحة المجال لباحثي وطلاب دولة موريتانيا للدراسة داخل جامعة المنصورة كونها الاولي على الجامعات المصرية في أحدث تصنيف للتاميز للعام الثاني على التوالي.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟