رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

قوادة الأثرياء: الليلة بـ 50 ألف جنيه للفتاة القاصر

الأحد 24/يناير/2021 - 12:47 م
البوابة نيوز
مي غلاب
طباعة
أمرت النيابة العامة، اليوم الأحد، بحبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بإدارة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتزعم شبكة للقاصرات وتقديمهن للرجال الأثرياء مقابل مبلغ مالي 50 ألف جنيه.
واعترفت المتهمة، انه عقب فصلها من معهد خاص للهندسة أخذت شقة ايجار مع صديقة لها في منطقة روض الفرج وانشات صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تعرض فيها صورا لها مخلة بالأداب لتستقطب الرجال راغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ 1200 جنيه في الليلة الواحدة واعتمدت في استقطاب الرجال من ساكني الكمبوندات والطبقة الراقية وكانت تحتال على الأمن داخل الكمبوندات وتدخل اليهم على انها خادمة وتعمل في المساكن.
واضافت التحقيقات ان المتهمة أردات ان توسع نشاطها الاجرامي وانشئت شبكة للقاصرات الابكار اللاتي لم يسبقن لهن الزواج وعرضهن على الرجال الاثرياء راغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ 50 الف جنيه تعطي الفتاة منهم 5 آلاف وتاخذ الباقي، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء تحريات المباحث حول الواقعة.
وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي أكدت وجود إحدى الصفحات لإحدى السيدات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات تبدى من خلالها استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب وإحضار فتيات لذات الغرض نظير مبالغ مالية.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وتم تحرير المحضر اللازم.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟