رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. "غسلت عاري".. حكاية مقتل فتاة خنقا على يد والدها بالإسكندرية

الأحد 24/يناير/2021 - 09:00 ص
المتهم
المتهم
أحمد علاء الدين
طباعة
لم تنصع "حنين م. ح. م"، الفتاة صاحبة ال 14 ربيعا، لرغبة والدها بعدم الخروج أثناء غيابه عن المنزل في رحلة البحث عن الرزق من خلال عمله في جمع الخردة، لتوفير حياة كريمة لها، بعد انفصاله عن والدتها، إلا أنها قررت أن تضرب بكلام الأب عرض الحائط، وسلمت نفسها لصديقات السوء، لتسلك معهن طريق الضياع حيث التعرف على الشباب والخروج الدائم من المنزل في غياب الأب، ولم يمض سوى وقت قليل إلا وذاع سيط سوء سلوكها بنطاق محل سكنها، الأمر الذي أثار غضب والدها ليقرر الانتقام منها، وتنفيذ تهديده لها بقتلها، إذ قام بتقييد قدميها ويديها بحبل، ثم خنقها بـ"إيشارب"، حتى تأكد من موتها، ثم خرج وأخبر الجيران بجريمته؛ للتخلص من العار، وبعد ذلك أجرى اتصالا مع أمها، وأعلمها بما حدث، وعقب إبلاغ رجال الشرطة، تمكنت قوة أمنية من ضبطه، ليتعرف بارتكاب الواقعة قائلا:" انا معترف أني قتلتها لأني حذرتها أكثر من مرة، بعد الكلام اللي اتقال عنها سمعتنا بقت وحشة قدام الناس، والناس كلها بتتكلم عنها، خفت تجيب لي العار، كل شوية احذرها مفيش فايدة، مؤكدا أن سوء سلوكها دفعه لقتلها والتخلص منها، منعا لفضحه أمام الأهالي، مستطردا :" أنا قولتها يا بنتي لو خرجتي من البيت هقتلك، وفعلا خرجت فقتلتها وغسلت عاري".

البداية عندما تبلغ لقسم ثان المنتزه بأمن الإسكندرية بقيام (سن 42 عامل خردة له معلومات جنائية ومُقيم بدائرة القسم) بقتل كريمته "سن 14 " داخل الشقة سكنهما بدائرة القسم.

على الفور انتقل مفتشى قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائى وتبين أن الجثة مسجاة على مرتبة بأرضية غرفة النوم وملفوف حول رقبتها قطعة من القماش "إيشارب حريمى".

بسؤال شاهدى رؤيا مقيمان بذات العقار محل الواقعة قررا قيام والدها بخنقها فأودى بحياتها , بسؤال والدة المجنى عليها قررت بإقامة المجنى عليها مع والدها منذ طلاقهما وتهمته بقتلها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه , بمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه لسوء سلوكها واعتيادها ترك المسكن.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟