رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير التعليم العالي يوجه الجامعات بالتعاون مع البرلمان

السبت 23/يناير/2021 - 07:18 م
وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي والبحث العلمي دكتور خالد عبد الغفار
أميرة عزت
طباعة
عرض وزير التعليم العالي والبحث العلمي دكتور خالد عبد الغفار، ما تم في جلسة مجلس النواب يوم الثلاثاء الماضي من تقديم خطة الوزارة خلال الفترة الماضية والإنجازات التي تمت والرد على كافة استفسارات.
وأشار "عبد الغفار"، خلال عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الشهري اليوم السبت في جامعة حلوان بحضور الدكتور محمد لطيف أمين المجلس ورؤساء الجامعات، إلى نجاح الخطة المعروضة في تقديم الصورة التي تليق بالوزارة والمجلس الأعلى للجامعات.
وقد وجه الدكتور خالد عبدالغفار بضرورة التعاون مع الطلبات التي تأتي من مجلس النواب وذلك في ضوء الضوابط والقوانين المنظمة.
وكان قد استمع مجلس النواب، خلال جلسته العامة يوم الثلاثاء الماضي، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، لبيان الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، حول موقف الوزارة من تنفيذ برنامج الحكومة، وشهدت الجلسة مواجهة بين النواب والوزير حول كل الملفات المرتبطة بالوزارة والجامعات والتعليم الجامعى، واستعرض الوزير الإنجازات التى حققتها الدولة المصرية بمجال التعليم العالى والبحث العلمى، في ظل الشوط الكبير الذى قطعته في هذا الصدد، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد استكمال التطوير والمشروعات الكبرى.
وأعلن المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، تقدم عدد كبير من طلبات الحديث في جدول أعمال الجلسة العامة اليوم، ووصل عدد من تقدموا للحديث في جدول أعمال جلسة اليوم للتعقيب على بيان وزير التعليم العالى 95 طلبا.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟