رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تحسن في الأحوال الجوية بالإسكندرية مع انتهاء نوة الغطاس

الجمعة 22/يناير/2021 - 11:27 ص
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، تحسن في الأحوال الجوية وعودة سطوع الشمس مرة أخرى، مع انتهاء نوة الغطاس التي استمرت ثلاث أيام. 
وتواصل الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، فتح البوغاز، كما وجه الربان طارق شاهين، رئيس مجلس الإدارة، باستمرار متابعة الرصدات الجومائية تحسبا لأية تقلبات جوية قد تستدعي إعادة غلق البوغاز وذلك حفاظًا على الأرواح والسفن والأرصفة البحرية منعًا لوقوع أية حوادث أو تأثيرات سلبية.
وكانت محافظة الإسكندرية رفعت درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع أجهزتها التنفيذية المعنية للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المتوقعة.
وتهيب محافظة الإسكندرية ب‏المواطنين توخي الحذر ‏وإتباع التعليمات الآتية للحفاظ على سلامتهم تقليل التحرك بالسيارات للسماح لسيارت رفع مياه الأمطار من التحرك بسهولة ويسر، وتجنب السير بسرعات عالية بالسيارات تتعدى ٦٠ كم، ‏والحفاظ على مسافة أمان أكبر من المعتاد، وعدم ‏الوقوف أسفل البلكونات القديمة والمتهالكة، وعدم ‏البقاء في أماكن مفتوحة أثناء حدوث البرق، وعدم ‏الاقتراب من الأسوار والأجسام المعدنية والسكك الحديدية ‏أثناء حدوث البرق تجنبا لخطر الصعق، وعدم وقوف السيارات على شنايش الأمطار.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟