رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إغلاق مقهى لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية بالإسكندرية

الجمعة 22/يناير/2021 - 11:03 ص
محمد العدوى
طباعة
شن حي وسط بالإسكندرية، بقيادة اللواء علاء يوسف رئيس الحي، اليوم، حملة موسعة للتفتيش على المطاعم، الكافيهات، المقاهي والمحلات، لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.
تفعيلا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن الخطة الشاملة للحماية من التداعيات المحتملة لفيروس كورونا،وتنفيذا للتعليمات الصادرة خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، وتعليمات محافظ الإسكندرية.
وأضاف البيان الصادر عن الحي اليوم، أنه تم خلال الحملة المرور والتفتيش على المنشآت المذكورة بشوارع: صفية زغلول، فؤاد، والنبي دانيال، لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية،حرصا على سلامة وصحة المواطنين؛ بمشاركة الإدارات المعنية.
وأشار البيان إلى أن الحملة أسفرت عن إغلاق مقهى بشارع فوزي معاذ من صفية زغلول، لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية، بالإضافة إلى رفع عدد كبير من حالات الإشغالات المتنوعة. 
وأضاف أنه تم في السياق ذاته التنبيه والتشديد على أصحاب المحال والمطاعم بالالتزام بارتداء الكمامات وتواجد المطهرات وأدوات التعقيم وقياس درجات الحرارة، والالتزام بتعليمات النظافة ووضع صنادق القمامة، والتنبيه على المواطنين المترددين على المحال بالالتزام بالإجراءات الوقائية، حفاظا على سلامتهم.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟