رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رشا بن معاوية: الدراما المصرية باب العبور إلى قلب المشاهد العربي

الخميس 21/يناير/2021 - 02:19 م
 الفنانة رشا بن معاوية
الفنانة رشا بن معاوية
طه توفيق
طباعة
فاجأت الفنانة رشا بن معاوية، جمهورها في مسلسل "الدايرة" والمعروض حاليا على شاشة الحياة، حيث تألقت في دور "سماح" الذى تقدمه في المسلسل، إذ تعيش قصة حب من طرف واحد، واستطاعت أن تمسك مفردات الشخصية وقدمتها بحرفية في كل المشاهد ومنها المشاهد التى جمعتهما بالفنانة إيمان العاصي، وهي الصديقة المقربة لها ضمن الأحداث.
وأعربت النجمة التونسية عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الدايرة "، واصفة الدراما المصرية بانها الباب الرئيسي للعبور إلى قلب المشاهد العربي.
ولفتت رشا الإنتباه خلال المسلسل بتجسيدها شخصية سماح، وأثبتت تألقها خلال حلقات المسلسل الذى يدور في إطار اجتماعي رومانسي، وهو ما دفع عدد كبير من الجمهور للإشادة بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
ومسلسل "الدايرة" يضم نخبة من النجوم هم الفنان أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، وإيناس كامل، محمد علاء، أماني كمال، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، مي القاضي، إسلام جمال،وغيرهم من النجوم وهو سيناريو وحوار محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.
وكانت رشا بن معاوية قد أثبتت تواجدها في الدراما المصرية عبر مسلسل "أبو جبل" مع النجم مصطفى شعبان، حيث استطاعت لفت الأنظار إلى موهبتها خلال أدائها الرائع في المسلسل، كما تألقت أيضا في مسلسل بخط الإيد مع النجم أحمد رزق.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟