رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اتفاقية تعاون مشترك بين "تمريض القناة" وهيئة قناة السويس

الخميس 21/يناير/2021 - 01:51 م
 جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس
هناء بديع -علا حسنين
طباعة
وافق مجلس جامعة قناة السويس برئاسة الدكتور أحمد زكى، بجلسته المنعقدة بتاريخ ٣٠ ديسمبر الماضى، على اتفاقية التعاون المشترك بين كلية التمريض جامعة قناة السويس وهيئة قناة السويس.
وأشار الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس إلى أن الاتفاقية تهدف إلى عقد دورات تدريبية للتمريض داخل مستشفيات ومراكز هيئة قناة السويس. 
وأضاف رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة حريصة على التعاون الفعال والمثمر مع الهيئات والمؤسسات داخل إقليم القناة وسيناء مشيرا إلى أن الجامعة كبيت خبرة تضع على رأس أولوياتها دورها المجتمعي خاصة في مجال الصحة في ظل التدابير الخاصة بمجابهة فيروس كورونا المستجد. 
وأفادت الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد كلية التمريض، أن الكلية بصدد تقديم حزمة من الندوات في مجال القيادة والتخطيط وتنظيم الوقت والذكاء الاصطناعى والوقاية من الأمراض المزمنة - مرض السكر وضغط الدم المرتفع - أمراض القلب - أمراض الكلى - التهاب الكبدى الوبائى).
وتابعت: كذلك تقديم حزمة من الندوات في مجال الوقاية من وباء كورونا المستجد (Covid 19) وورش العمل في مجال الإسعافات الأولية والإنعاش القلبى CPR بالإضافة إلى دورات تدريبية في مجال جودة الرعاية الصحية وفى مجال الأمن والسلامة ونمط الحياة الصحى للعاملين بهيئة قناة السويس وكذلك حزمة من الدورات في مجال المخاطر المهنية التى ووسائل التأهيل والسلامة والصحة المهنية مع تقديم ندوات عن الإقلاع عن التدخين والإدمان والأضرار السلبية لها.
هذا وأناب الدكتور أحمد زكى رئيس الجامعة، الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد كلية التمريض، لتوقيع الاتفاقية عن الجامعة، كما وقع المهندس محمد السيد عبد القادر وكيل مدير إدارة الرئاسة مفوضا عن الفريق أسامة منير محمد ربيع رئيس هيئة قناة السويس.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟