رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مونديال اليد.. منتخب مصر يتصدر المجموعة بعد الفوز على الاتحاد الروسي

الأربعاء 20/يناير/2021 - 09:52 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة

نجح منتخب مصر لكرة اليد، في تحقيق فوزا ثمينا على حساب الاتحاد الروسي، في بداية مبارياته في الدوري الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، والتي بدأت منافساتها يوم 13 من شهر يناير الجاري، وتستمر حتى يوم 31 من الشهر ذاته، وصعد 24 منتخبا إلى الدور الرئيسي، بعدما نهاية منافسات الدور التمهيدي الذي كان يضم 32 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وتم تقسيم المنتخبات المتأهلة إلى أربع مجموعات تضم كل منها ست منتخبات، ويواجه منتخب اليد ثلاثة فرق في هذا الدور وهم روسيا وبيلاروسيا وسلوفينيا، وتمكن فراعنة اليد من اعتلاء صدارة ترتيب مجموعته الرابعة في الدوري الرئيسي، ولو بشكل مؤقت.

وحقق منتخب اليد الانتصار على منافسه منتخب اتحاد روسيا لكرة اليد بفارق خمسة أهداف، حيث انتهت المباراة بنتيجة 28-23، في اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى ٤ نقاط بالتساوي مع منتخب السويد وسلوفينيا، ولكل منهما الرصيد ذاته، ثم يأتي منتخب روسيا بالمركز الرابع برصيد ٣ نقاط، ثم منتخب بيلاروسيا بالمركز الخامس بنقطة واحدة، وتتذيل مقدونيا الشمالية الترتيب بدون نقاط.

منتخب مصر تأهل للدور الرئيسي بنقطتينويتصدر المنتخب المصري لكرة اليد بفضل تفوقه على السويد وسلوفينيا بفارق الأهداف، مع العلم أن منتخب السويد سيلعب أخر مباريات اليوم الأول بالدور الرئيسي ضد بيلاروسيا.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟