رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أمن الدقهلية يضبط الأب المتهم بتعذيب طفلته

الأربعاء 20/يناير/2021 - 12:05 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية، من ضبط الأب المتهم بتعرية طفلته الرضيعة بقرية بانوب بمركز نبروه.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه  من "أمال بسيونى محمد" 31 سنة، ربة منزل تتهم زوجها بتعرية طفلتها بأحد شوارع القرية للانتقام منها بسبب خلافات أسرية وقدمت فيديو قامت بتصويره يوضح ذلك.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وتبين أنه يدعى "رمضان حسني جميل" 39 عامًا، حال اختباءه بمنزل أحد أصدقائه بذات القرية المشار إليها وتم إقتياده إلى ديوان مركز شرطة نبروه.
وبمواجهة المتهم في المحضر المحرر ضده برر جريمته بخلافات بينه وبين زوجته دفعته إلى الانتقام منها  وجارى عرضه عل  النيابة لمباشرة التحقيقات.
وكانت قرية بانوب التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية شهدت إقدام أب في نهاية العقد الرابع من عمره على تعرية طفلته الرضيعه التي لم يتجاوز عمرها العام بأحد شوارع القرية انتقاما من زوجته وهو ما أثار حفيظة الأهالي  ودفعهم إلى تصوير الواقعة وفر الأب هاربا تارك الطفلة في الشارع وقام رواد موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " بتداول الفيديو الذى وضح تعرية الأب لابنته وسط محاولات من أهالي القرية لإثنائه عن جريمته إلا أنه تجاهل توسلاتهم واصر على تعذيب الطفلة وتعريتها بدعوى الانتقام من زوجته.
من جانبها، قالت والدة الطفلة الرضيعه ان هناك خلافات زوجيه بينهم منذ فتره وانه دائم التعدى عليها حيث تركت منزل الزوجيه بعد اسبوع فقط من الزواج بسبب عدم قدرتها على العيش معه لأنه يتعاطى المواد المخدرة ودائم التعدي عليها بالضرب المبرح هي وأسرتها حيث قام يوم الواقعه بالهجوم على منزل اسرتها وتعدى عليهم.
واضافت أن زوجها  رفض تسجيل ابنتهم منذ والدتها حيث بلغ عمرها الآن عام وأشهر مدعيا انها ليست ابنته وقمت بتحرير محضر ضده من قبل بالسب والقذف الا انه لم يتركنى في حالى انا أو اسرتى أو طفلتنا.
وأشارت إلى انه يوم الواقعه تعدى عليهم جميعا واخذ،الطفله منها وقام بخلع ملابسها في الشارع فقمت بتصويره مستغيثه بالجيران مطالبه بحمايتهم منه وتسجيل الطفله حيث لا يوحد لها شهادة ميلاد حتى الآن.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟