رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس الأقصر يتابع تنفيذ محطة تموين سيارات بالغاز

الأربعاء 20/يناير/2021 - 11:31 ص
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
استكملت الجهات التنفيذية بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، أعمال تنفيذ محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي، وعلى رأسها تلك التي تتم بمنطقة الجولى فيل، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ومتابعة المشروعات القومية والخدمية وتذليل أي عقبات تواجه هذه المشروعات والتنسيق مع جميع الجهات لضمان سير العمل.
وتابع العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، أعمال الحفر وإزالة التراكمات أول بأول بمنطقة جزيرة العوامية والخاصة بمد خطوط الغاز الطبيعي لمحطة إيزيس بجزيرة العوامية على طريق الجولي فيل، برفقة أحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية، تفعيلا للمبادرة الرئاسية لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، فضلًا عن التوسع في استخدامه منزليًا حفاظًا على البيئة.
وقال رئيس مدينة الأقصر، أن كافة الأعمال تجرى على قدم وساق لتدخل محطة ايزيس لتموين السيارات بالغاز الطبيعي، حيز الخدمة بكامل طاقتها في أسرع وقت ممكن.
وكانت محافظة الأقصر، قد بدأت في أعمال مد خطوط الغاز الطبيعي ضمن المشروع القومي لتحويل السيارات باستخدام الغاز الطبيعي بدلآ من الوقود التقليدي من خلال تنفيذ وإنشاء محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي عدد 6 محطات تشملها الدفعة الأولى (اللوتس ) بشارع صلاح سالم غرب السكة الحديد، (شارع التليفزيون)، (زهرة الأقصر) بشارع السلخانة، (النيل الأقصر) ناحية العوامية، (ايزيس) جزيرة العوامية طريق الجولي فيل، ومحطة (الوطنية ) بإسنا. 
أما الطرق التي سيتم العمل بها تشمل امتداد شارع التلفزيون - شارع فايزة أبو النجا بناحية العوامية - شارع الجولي فيل وامتداده حتى أول طريق البياضية - شارع سيالة بدران - شارع صلاح سالم - إسنا الطريق الصحراوي توماس وعافية، ومن المقرر أن تقوم المحافظة فور انتهاء الأعمال بإعادة رصف الطرق.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟