رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

دبي تعتمد نتائج دراسة مؤشر سعادة موظفي ومتعاملي الحكومة

الإثنين 18/يناير/2021 - 05:16 م
البوابة نيوز
رامي الحضري
طباعة
اعتمدت حكومة دبي نتائج دراسات سعادة المتعاملين والمتسوق السري وسعادة موظفي حكومة دبي للجهات الحكومية في دبي، والتي يجريها برنامج دبي للتميز الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، حيث ثمنت جهود أصحاب المراكز الثلاثة الأولى ضمن المؤشرات وحثهم على مواصلة التطوير للوصول إلى أعلى المستويات في هذا الخصوص.
وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في بيان عن المكتب الإعلامي: نعلن اليوم النتائج ونبارك للجهات الثلاث الأولى ضمن مؤشر سعادة المتعاملين وهي القيادة العامة لشرطة دبي المركز الأول بنسبة 91.6%، وهيئة الطرق والمواصلات المركز الثاني بنسبة 90.1%، وهيئة الصحة بدبي في المركز الثالث بنسبة 88.5%، كما نبارك لأصحاب المراكز الأولى ضمن مؤشر سعادة الموظفين وهم مركز دبي للإحصاء بنسبة 97.44% في المركز الأول، والقيادة العامة لشرطة دبي بنسبة 96.68% في المركز الثاني، والنيابة العامة بنسبة 95.86% في المركز الثالث.
وأضاف: "رغم التحديات والظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كوفيد-19 على العالم، حققت حكومة دبي نتائج متقدمة في دراسة سعادة المتعاملين لعام 2020، حيث بلغ متوسط سعادة متعاملي حكومة دبي 84% كما بلغ متوسط مستوى ثقة المتعاملين في الحكومة 95.1%، واليوم أعلن عن نظام جديد لدراسة المتسوق السري، لتصبح دراسة مستقلة، وسيتم إرسال تقارير ربع سنوية لكل جهة حكومية عن نتائج المتسوق السري كي تعمل على تطوير وتحسين خدماتها بشكل مباشر".
وقال: "في الوقت الذي أحجمت فيه حكومات ومؤسسات عن قياس مدى رضا أو سعادة موظفيهم جراء جائحة كورونا، بادرنا بقياس سعادة موظفي حكومة دبي من خلال الدراسة السنوية التي يجريها برنامج دبي للتميز الحكومي.. فخور بما حققته الجهات الحكومية في دبي حيث بلغ متوسط سعادة موظفي حكومة دبي 89%".
وأضاف: "يُعد حصول مؤشر استجابة الجهات الحكومية لمتطلبات جائحة كوفيد-19 على أعلى تقييم بنسبة 92%، الأمر الذي يؤكد جاهزيتنا وقدرتنا على مواجهة الأزمات، والشكر موصول لفريق عمل حكومة دبي على جهودهم المستمرة.. وأدعو الجميع مواصلة العمل يدًا بيد وتعزيز أواصر التعاون لتكون حكومة دبي أسعد بيئة عمل في العالم وفق رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".

الكلمات المفتاحية

"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟
اغلاق | Close