رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصرع سيدة سقط عليها سقف منزلها بالمنصورة

الإثنين 18/يناير/2021 - 04:36 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
لقيت ربة منزل مسنة، مصرعها اليوم متأثرة بإصابتها بكسر بالجمجمة، نتيجة  سقوط أحد العروق الخشبية من سقف إحدى الغرف الملحقة بمنزلها بقرية "سلامون القماش " التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لمن الدقهلية،قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة  لمركز شرطة المنصورة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول "نجوى نجوى عرفة الحسيني " ٦١ عاما ربة منزل، ومقيمة قرية " سلامون القماش " دائرة مركز المنصورة جثة هامدة. 
وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وبالفحص وسؤال كلا من زوجها " عرفة حافظ عبده البيار " ٦١ عاما بالمعاش  ونجل شقيقها " فؤاد السيد عرفة الحسيني" ٣٤ عاما، ويقيمان بذات القرية قررا بانه أثناء تواجد المذكورة بغرفة ملحقة بالمنزل سكنها " تعريشة " سقط عليها جزء من سقف الغرفة، ما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها ولم يتهما احدا بالتسبب في ذلك.
وباستكمال الفحص تبين أن الغرفة على مساحة ( 3 في 4 متر ) تقريبا مشيدة بالطوب اللبن ومعروشة بالسدة والعروق الخشبية وملحقة للمنزل ممكن المتوفاة المكون من طابقين، وتبين سقوط أحد العروق الخشبية من سقف الغرفة ورد تقرير مفتش الصحة يفيد  أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والنفسية نتيجة كسر بقاع الجمجمة وجرح بالرأس ولا توجد شبهة جنائية.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٦٣٧ لسنة ٢٠٢١ إدارى مركز المنصورة، وجاري العرض على النيابة العامة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟