رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الأرصاد: طقس غير مستقر الأيام القادمة

الإثنين 18/يناير/2021 - 02:41 م
البوابة نيوز
ايمان محمد
طباعة
قال محمود شاهين مدير مركز التحليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الأيام القادمة سيكون الطقس مائلًا للبرودة وستكون درجة الحرارة أقل من 20 درجة، لافتًا إلى احتمالية سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى كبيرة جدا وأمطار خفيفة على القاهرة وستشهد حركة نشطة للرياح. 
وحذر شاهين من عدم التخفيف في الملابس وأنه لا بُدّ من ارتداء ملابس شتوية ثقيلة في الأيام القادمة نظرا لبرودة الطقس، مضيفًا أن فصل الشتاء يتسم بالتقلبات الجوية بصفة عامة والأيام السابقة شهدت تقلبات كثيرة من ارتفاع درجات الحرارة وانخفاض وجو مليء بالرياح والأتربة.
وأضاف شاهين، في تصريحات له اليوم، أن هناك فرصا لسقوط أمطار وتستمر خلال الأيام المقبلة، بينما فرص تكوين الشبورة ستكون صعبة مع نشاط الرياح وحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، مشيرًا إلى أن سقوط الأمطار ونشاط الرياح سينتهيان يوم الأربعاء المقبل، على أن تعود الشبورة بداية من صباح يوم الخميس المقبل.
وتابع أن حالة الطقس غير مستقرة غدًا الثلاثاء الأربعاء وسيزيد نشاط الرياح عن اليوم وستمتد فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وستمتد من خفيفة إلى شديدة، مؤكدًا فرص سقوط الأمطار يوم الثلاثاء وستكون على السواحل الشمالية والمدن الساحلية.
وأوضح أن هناك فرصا لسقوط أمطار مساء غدًا الثلاثاء أو الأربعاء، إلا أنها ستكون خفيفة وغير مؤثرة، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة، منوهًا أن المنخفضات الجوية التي تعبر من البحر المتوسط من الغرب إلى الشرق هى التى تؤثر على حالة الطقس في مصر في تلك الفترة.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟