رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

يحدث اليوم.. السيسي يزور الأردن

الإثنين 18/يناير/2021 - 09:12 ص
البوابة نيوز
نورهان ملهط
طباعة

تستعرض "البوابة نيوز" أهم وأبرز الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 18 يناير 2021، والتى جاءت كالتالى:


 يحدث اليوم.. السيسي
الرئيس السيسي يزور الأردن 

يزور الرئيس عبدالفتاح السيسي العاصمة الأردنية "عمان"، بدعوة من العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى بن الحسين، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية أمس.

وكان قد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، عادل العسومى، رئيس البرلمان العربى، وذلك بحضور الدكتور حنفى جبالي رئيس مجلس النواب، وسامح شكري وزير الخارجية.
وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن اللقاء تناول مناقشة "تعزيز دور البرلمان العربى من أجل الحوار والديمقراطية". 
ورحب الرئيس بالعسومى في مصر، مؤكدًا دعم مصر الكامل للبرلمان العربى باعتباره منبرا يتفاعل مع شواغل الرأى العام للشعوب العربية إزاء مختلف القضايا الحيوية، وامتداد دوره للمساهمة في ترسيخ الاستقرار باعتباره قوة دفع شعبية لمنظومة العمل العربى، وشريكًا فاعلًا في خدمة المصالح العليا للأمة العربية وتوثيق الروابط بين شعوبها.

 يحدث اليوم.. السيسي

"تاريخ التطرف ومخاطره" في ندوة للأوقاف 

تعقد وزارة الأوقاف بالتعاون مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وبحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، ضمن انطلاق فعاليات إستراتيجية بناء الوعي 2021، ندوة تحت عنوان "قراءة في تاريخ التطرف ومخاطره"، بمقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بجاردن سيتي.

وتتناول الندوة تاريخ التطرف والجماعات المتطرفة وفي مقدمتها جماعة الإخوان بتاريخها الأسود المعروف، ويتزامن ذلك مع إصدار الهيئة المصرية العامة للكتاب الطبعة الجديدة من كتاب "هؤلاء هم الإخوان" للدكتور طه حسين وآخرين بتقديم وزير الأوقاف.


 يحدث اليوم.. السيسي
مصر للطيران تسير 47 رحلة لنقل 5497 راكبًا

تسير مصر للطيران 47 رحلة جوية بمعدل 35 رحله دولية إلى كل من بيروت، جدة.المدينة المنورة، بغداد، الرياض، لاجوس، أبوظبي، دبي، لندن، الدمام، باريس، اسطنبول،الدوحه، روما، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، إربيل، مسقط، جوبا، اكرا.
كما يتم تسيير ٦ رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و٦ رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من ٥٤٩٧ راكبا.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟