رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أبوه ذبحه.. مباحث المنصورة تكشف لغز مقتل طفل "طناح"

الأحد 17/يناير/2021 - 11:06 م
طفل طناح
طفل "طناح"
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بالدقهلية من كشف لغز العثور على طفل مذبوح بعد يوم من اختفائه حيث تبين ان وراء الواقعه والده والذى قام بذبحه باستخدام قطر طبى  وبضبطه ادعى ان ابنه يعانى من كهرباء زائده عالمخ مدعيا أنه ذبحه ليرحمه من مرضه. 
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عبد الهادى مأمور مركز شرطة المنصورة من أهالى قرية ديبو عوام التابعه للمركز بعثورهم على جثة طفل مقتول ومذبوح ملقى على كوبرى القرية.
وبانتقال ضباط وحدة المباحث برئاسة المقدم أحمد توفيق رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى أدهم محمود حسن عبدالعظيم ١٤ عاما من قرية طناح التابعة للمركز وانه متغيب منذ يوم وأسرته يبحثون عنه وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى على ذمة تصرفات النيابة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بإنتداب الطب الشرعى لتشريح الجثمان وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعه وسرعة كشف ملابساتها وضبط الجانى.
ولأهمية الواقعة تم تشكيل فريق بحث حيث تبين من تفريغ كاميرات المراقةه أن أخر من تواجد معه الطفل هو والده الذى يعمل في تسويق العقارات وبضبطه ومواجهته إعترف بارتكاب الجريمه وقيامه بذبح ابنه باستخدام قطر طبى مشيرا في التحقيقات إلى ان ابنه يعانى من كهرباء زائدة  على المخ  فأراد إراحته من التعب فإتجه إلى احد الصيدليات وقام بشراء قطر طبى واصطحب نجله وقم بذبحه إلى أن فارق الحياة.
وبإرشاده جرى العثور على حذاء الطفل والسلاح المستخدم في الجريمه "القطر الطبى " وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وارفاقه بالمحضر الأصلى وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟