رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

علي حميدة لـ"البوابة": مسحة كورونا سلبية وأشكر النقابة و"الصحة"

الإثنين 18/يناير/2021 - 04:32 ص
الفنان علي حميدة
الفنان علي حميدة
كتب- السيد البشلاوى
طباعة
حالتى النفسية تحسنت بعد اهتمام الدولة بحالتى.. وأقول لمروجى الشائعات «الله يسامحكم»
قال الفنان على حميدة، الذى يرقد في مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، للعلاج والكشف والتحاليل، إنه منذ أيام تم أخذ مسحة وعينة منه للكشف عن كورونا، والحمد لله تبين أنها سلبية. 
وأضاف على حميدة في تصريحاته لـ«البوابة»: «بقول للناس مروجى الشائعات الله يسامحكم، أنا والحمد لله في تحسن، ويتم إجراء الأشعات والتحاليل في غرفتى بالمستشفى، حيث أجلس في غرفة عادية ولم أدخل العناية المركزة، وحالتى مستقرة بفضل ربنا وبفضل أبناء مصر والأصدقاء المخلصين والنقابة واهتمام الدولة بالفنانين». 
وتابع: «أشكر نقابة المهن الموسيقية واهتمامها البالغ، وقد زارنى منير مكرم، وهو دائم السؤال عنى وأيضا زارنى مصطفى كامل اللى بشكره جدا على وقفته بجانبى، وله موقف لن أنساه وأيضا الفنانة انتصار اللى تعبت نفسها وجت زارتنى وبشكرهم جميعا».
وكان حميدة قد أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه «الحكاية» منذ عدة أيام، وتحدث خلالها عن حالته الصحية التى تدهورت، وبعدها تحدث المطرب مصطفى كامل هاتفيا بنفس البرنامج وقال نفس الشىء، وعقب هذا جاءت استجابة وزارة الصحة سريعة، حيث أرسلت الدكتورة هالة زايد وكيل صحة الإسكندرية إلى مستشفى مرسى مطروح الذى كان يوجد به حميدة، وأوصت بنقله إلى معهد ناصر بالقاهرة للكشف عليه وإجراء الفحوصات اللازمة. فيما تحدث نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر وقال: «سوف نساعد الفنان على حميدة بكل ما نمتلك وهذا واجبنا تجاه كل الفنانين».
وقال الفنان على حميدة وقتها إنه يعانى من انسداد في المرارة، بالإضافة إلى إمساك مزمن منذ أيام وينتظر نتيجة الأشعة التى سوف توضح الحالة الصحية.
وأضاف على حميدة في تصريحات سابقة لـ«البوابة»، «أنه كان يوجد في مرسى مطروح عند أهله وأسرته وتم عمل أشعة له في مستشفى مرسى مطروح، ولكن لم يأت العلاج بنتيجة وبعد اتصال الإعلامى عمرو أديب والفنانين هانى شاكر ومصطفى كامل تم نقله لمعهد ناصر بالقاهرة.
وأشار على حميدة، إلى أنه يعانى منذ سنوات من هذه المشكلة وكانت دائما النقابة تقف بجواره وتسانده، ولكن هذه المرة الحالة قد تدهورت والحمد لله سوف أكون أفضل في الأيام المقبلة.
وتابع «الحمد لله حالتى النفسية أصبحت أقوى وأفضل بفضل دعم الدولة ودعم النقابة والفن والفنان هانى شاكر وصديقى خالد محروس اللى اتصل بى أكثر من مرة للاطمئنان على»، موضحا أنه «لولا إثارة مصطفى كامل لحالتى الصحية مع الإعلامى عمرو أديب لكان الأمر قد اختلف وأتقدم بكل الشكر لصديقى وأخى مصطفى كامل صاحب المواقف النبيلة طول عمره مع كل الفنانين». 
وفى مساء السبت الماضى اتصل وكيل الصحة بالإسكندرية وقد زار الفنان على حميدة وأبلغه باهتمام الوزارة به وتم إرساله إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الأحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الأحوال الشخصية ؟