رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المحافظات تواصل تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء.. محافظ سوهاج: حصلنا 591 مليونا و383 ألف جنيه.. ومطروح: تلقينا 14.167 ألف طلب تصالح.. وكفر الشيخ: الحصيلة 511 مليونا و661 ألفا

الأحد 17/يناير/2021 - 12:44 م
البوابة نيوز
كتب - جمال عبد العال
طباعة
واصلت محافظات الجمهورية فتح أبوابها لتلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء عن طريق المراكز التكنولوجية بمجالس المدن والأحياء والوحدات المحلية، وسط إجراءات إحترازية تجنبًا لانتشار فيروس كورونا المستجد، في ظل تشديدات المحافظين على مسؤولى المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية باستلام كافة طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة من المواطنين دون معوقات بعد سداد رسوم الفحص المقررة قانونًا وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها.


المحافظات تواصل تلقي
ففي أسوان، أعلنت المحافظة في بيان لها، أنها تحصلت على 62 مليون جنيه، قيمة طلبات التصالح في مخالفات البناء والتي وصلت 18 ألف طلب، وفي سوهاج أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أنه تم تلقي 130 ألفًا و414 طلب تصالح تقدم بها المواطنون منذ بدء التصالح، وتحصيل مبلغ 591 مليونا و383 ألف جنيه.

وفي مطروح، أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح انه تم تلقى 14.167 ألف طلب تصالح من المواطنين بمتحصلات بلغت 116.6 مليون جنيه، مؤكدًا على استمرار توافد المواطنين على المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح.

وفي بني سويف، أعلن الدكتور محمد هانى غُنيم، محافظ بنى سويف أن إجمالى طلبات التصالح المقدمة وصل إلى 124 ألفا و260 طلبا على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى تعليماته لرؤساء المدن باستمرار تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء، وذلك تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء بمد فترة تلقى طلبات التصالح لمدة 3 أشهر لتنتهى آخر مارس القادم.

وفي الشرقية، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية استمرار توافد عدد كبير من المواطنين على المراكز التكنولوجية لسرعة تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء العشوائى، للاستفادة من مد مهلة التصالح.

وفي كفر الشيخ، أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة 114 ألف و62 طلب تصالح، بقيمة 511 مليون، و661 ألف جنيه، مؤكدًا أنه يشيد بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح، لتوعيتهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟