رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس الاتحاد الإسباني يغيب عن نهائي السوبر بسبب كورونا

السبت 16/يناير/2021 - 04:30 م
غياب لويس روبياليس
غياب لويس روبياليس
طباعة
تأكد غياب لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن حضور مباراة نهائي كأس السوبر المحلي بين برشلونة وأتلتيك بيلياو بسبب مخالطته لشخص مصاب بفيروس كورونا.
ويواجه برشلونة فريق أتلتيك بيلباو في التاسعة مساء غدًا الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب "لا كارتوخا" في إشبيلية بعدما تغلب الأول على ريـال سوسيداد، وأطاح الثاني بريـال مدريد.
وأكدت إذاعة "راديو كتالونيا" أن جدول أعمال رئيس الاتحاد الإسباني تم تغييره بالكامل بعد اكتشاف حالة موظف بالاتحاد إيجابيًا لفيروس كورونا، حيث سيدخل رئيس الاتحاد الإسباني في حجر صحي تام بعد اكتشاف مخالطته وعدد كبير من العاملين بالاتحاد، للموظف الإيجابي لكورونا، على أن يخضع الجميع لفحوصات طبية على مدى اليومين المقبلين.
وتأكد غياب روبياليس عن حضور مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو أو مراسم الاحتفال بالبطل وتسليم الكأس للفائز بعد نهاية اللقاء.
ووصلت بعثة نادى برشلونة الإسبانى إلى مدينة إشبيلية استعدادا لمواجهة أتلتيك بيلباو في نهائى كأس السوبر الإسبانى المحدد له غدا الأحد وتواجد مع الفريق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على الرغم من أنه يعانى من إصابة في العضلة.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟