رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

دفاع ضحية "روميو" أوسيم يكشف لـ"البوابة نيوز" تفاصيل جديدة عن الواقعة

الجمعة 15/يناير/2021 - 08:20 م
منال
منال
هدير الحناوي
طباعة
قال المحامى على النرو، دفاع منال ضحية "روميو" أوسيم، أن جهات التحقيقات أمرت باخلاء سبيل المتهم باعتبار أن القضية جنحة ضرب، مشيرًا إلى أن التقرير الطبي المبدئي للجروح بوجه الضحية اقل من 21 يومًا.
وأضاف دفاع الضحية، في تصريح لـ"البوابة نيوز"، أنه تقدم طعن في التقرير الطبي، وطالب بعرض الفتاة على الطب الشرعى، لإثبات جناية الشروع في قتل الضحية.
ومن المقرر أن تستمع النيابة غدًا السبت، لأقوال الشهود، كما تعرض الفتاة على الطب الشرعى.
واستمعت جهات التحقيقات، لأقوال الفتاة "منال، ن"، وقالت إن المتهم سبق وتقدم لخطبتها أكثر من مرة، مشيرة إلى أنها رفضت الخطبة منه بسبب سوء سلوكه وسمعته.
وأضافت الفتاة، أنه تمت خطبتها من آخر، فظل يطاردها ويرسل لها رسائل تهديد بالقتل، ويشوه سمعتها أمام خطيبها، وسبق أن حررت ضده محضرا لاقتحامه عليها المنزل، الأمر الذي جعله يستشاط غيظا.
وأردفت: "يوم الواقعة فوجئت به يعترض طريقي أنا وشقيقتى، وطلب منى التنازل عن المحضر وحينما رفضت قال:"طيب انا هشوهلك وشك عشان متبقيش لحد غيري"، ومزق وجهى بواسطة "كتر" ودهس شقيقتى بالتوك توك وفر هاربًا.
البداية كانت بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد استقبال فتاة في العقد الثاني من عمرها مصابة بجرح قطعي في منطقة الوجه وادعاء تعدي عاطل عليها ومقيمة بدائرة المركز؛ وبالانتقال والفحص وبسؤال المجني عليها أقرت بتعدي عاطل عليها بسلاح أبيض "كتر" في الشارع لرفضها الزواج منه ولاذ بالفرار.
بإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز؛ وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام وأخلى قاضي المعارضات سبيله باعتبار أن الواقعة ضرب.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟