رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

فحص 66 مركبة واستخراج 15 رخصة في قافلتين بالوادي الجديد

الجمعة 15/يناير/2021 - 06:58 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
نظمت إدارة مرور الوادي الجديد، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركزي باريس وبلاط، اليوم الجمعة، قافلتين مروريتين، وذلك للتيسير على المواطنين لفحص وإنهاء إجراءات تراخيص كافة المركبات والملصق الإلكتروني بكل سهولة.
وأكد العميد محمد سيف، مدير إدارة المرور بالوادي الجديد، أن القافلة ضمت كافة الخدمات المرورية، والتي أسفرت عن فحص٦٦ مركبة ما بين سيارات خاصة ونقل وحكومية ودراجات نارية، كما جرى استلام طلبات المواطنين لاستخراج ١٥ رخصه قيادة.
وتابع المهندس عبد الحكم جبالي رئيس مركز بلاط، وكذا كمال إبراهيم رئيس مركز باريس، اليوم، أعمال القوافل المرورية بالمركزين، ومتابعة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية وضرورة ارتداء الكمامات وتجنب الازدحام حفاظًا على سلامة الجميع.
ومن جانبه وجه جبالي الشكر لمدير وحده مرور الداخلة، والمعاونين له على مجهوداتهم وتخفيف المعاناة على أهالي المركز، لافتًا إلى استمرار التنسيق مع إدارة مرور الوادي الجديد في نشاطها بدفع قوافلها المرورية الأسبوعية بمراكز المحافظة، لفحص وإنهاء إجراءات تراخيص كافة المركبات، وتوفير كافة الخدمات للمواطنين خاصة القاطنين بالمناطق النائية والبعيدة، وذلك للتسهيل والتيسير عليهم من مشقة السفر. 
كانت محافظة الوادي الجديد، أعلنت عن التنسيق مع إدارة المرور بالمحافظة لإرسال قوافل مرورية للمناطق البعيدة التي لا يتوفر بها وحدات مرورية وذلك تسهيلا على المواطنين على أنه يجري إرسال قافلة مرورية شهريًا لكل مركز من المراكز البعيدة التي لا يتوفر بها وحدات مرورية، وذلك تسهيلا على المواطنين وحثهم على إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بهم في أسرع وقت.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟