رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

17 فيلم تتنافس على جوائز «الطلبة» بمهرجان العين

الجمعة 15/يناير/2021 - 09:32 ص
البوابة نيوز
مريم الجارحى
طباعة
تنطلق في الثالث والعشرين من يناير الجاري فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان العين السينمائي الدولي بالإمارات، تحت رعاية الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

ويشارك في المهرجان 17 فيلما ضمن مسابقة "الصقر لأفلام الطلبة" التي ستكون عروضها بدءا من الرابع والعشرين وحتى السادس والعشرين من يناير الجاري.

وتضم قائمة أفلام مسابقة الطلبة، الآتى: غير متوقع" للمخرج سلطان عبد الله، "أمل" للمخرجة نورة حمادة، "ألبوم صور" للمخرج على لاري، "طفل في داخلك" للمخرج أحمد محمد المازم، "السياحة الفضائية" للمخرج حمد الأميري، "مستوى أعلى" للمخرج أحمد العلي، "صنع لعبة فيديو" للمخرج عبد الله عبيد، "صناعة مكينة الرعب" للمخرج عمرو لقمان، "المجبوس" للمخرج أحمد الرميثي، و"ثروب" للمخرج سلطان خميس، "قفزة الفضاء" للمخرج عدنان وجيه العجمي، "ريحة أبوي" للمخرجة فوزية محمد، "2020 الحجر الصحي" للمخرجة فاطمة جاسم فلامرزي، "المريض 31" للمخرج هزاع المنصوري، "عالمي الخاص" للمخرجة خديجة اليعقوبي، "ذا بوكس" للمخرج عمر الطاهر، و"شوكة" للمخرجة دانة المراغي.

يذكر أن الدورة الثالثة من المهرجان تقام تحت شعار "سينما المستقبل" ومن المقرر أن تستمر فعالياتها حتى السابع والعشرين من يناير الجارى.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟