رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

7 فبراير.. الحكم على عامل بتهمة قتل مواطن في المقطم

الخميس 14/يناير/2021 - 02:49 م
محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية
احمد سعيد
طباعة
حددت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس جلسة 7 فبراير النطق بالحكم على عامل قتل مواطن في المقطم.
كانت المحكمة في الجلسة السابقة قد احالت المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في اعدامه من عدمه.
يصدر الحكم برئاسة المستشار هشام عبد المجيد وعضوية المستشارين جمال إبراهيم عليوة وعادل إبراهيم الغويط واسامه محمد ابو صافي وأمانة سر أحمد فهمي ومحمود عبد الرشيد.
كشف امر الإحالة قيام المتهم عمرو. ع، عاطل، بقتل المجني عليه مصطفى. م مع سبق الاصرار بان استقل معه السيارة قيادته طالبا توصيله لوجه قصدها واستدرجه إلى منطقة نائية وما إن ظفر به حتى اشهر في مواجهته سلاحا أبيض سكين وسدد له طعنات في مناطق متفرقة من جسده قاصدا من ذلك قتله فأحدث اصابته التي اودت بحياته. 
اضاف امر الإحالة شروع المتهم في سرقة المنقولات الخاصة بالمجني عليه "هاتف جوال، مبلغ مالي" وكان ذلك في احدي وسائل النقل البري سيارة أجرة تاكسي حال حمله سلاح أبيض سكين الا انه قد خاب اثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو ضبطه متلبسا بها.
استمعت النيابة العامة إلى اقوال يسري.م، صحفي، أنه أثناء تواجده بمحل الواقعة أبصر المتهم حال قيامه بالتعدي على المجني عليه داخل سيارة تاكسي حال حمله سلاح أبيض سكين وابصر المجني عليه متأثرا بجراحه يسيل منه الدماء وعلي اثر ذلك طلب مساعدة من أحد الاشخاص لملاحقة المتهم والذي تمكن الاهالي من الامساك به والسلاح الأبيض حوزته.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟