رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
عاجل
اغلاق | Close

تعرف على سبب عدم إخلاء سبيل فتيات التيك توك

الخميس 14/يناير/2021 - 01:40 م
 مودة الادهم وحنين
مودة الادهم وحنين حسام
احمد سعيد
طباعة
علمت "البوابة نيوز" أن السبب الرئيسي في عدم إخلاء سبيل فتيات التيك توك مودة الاأدهم وحنين حسام وذلك بعد قرار المحكمة الاقتصادية بإلغاء حبسهما يرجع إلى أنهما صدر قرار ضدهما بالحبس على ذمة التحقيقات في قضية أخري وهي الاتجار بالبشر ومحاولة استقطاب فتيات للعمل معهم على تطبيقات "التيك توك" والتي تباشر فيه النيابة تحقيقاتها.
كانت قد قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، ببراءة حنين حسام ومودة الأدهم، فتاتي التيك توك و3 آخرين من تهمة الاعتداء على القيم الأسرية.
كانت محكمة أول درجة قد عاقبت المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم، بالحبس لمدة سنتين وتغريمهما 300 ألف جنيه بتهمة التعدى على القيم الأسرية والتحريض على الفسق والفجور من خلال نشر مقاطع فيديو خارجة على شبكة الإنترنت.
كانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد أجلت نظر جلسة الحكم بالاستئناف المقدم من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم على حكم أول درجة القاضي بمعاقبتهما، لاتهامهما بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، ونشر الفسق والفجور بالحبس عامين وغرامة 300 ألف جنيه لكل منهما وذلك لجلسة 10 يناير المقبل.
ووجه النائب العام لهما اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري واستخدامهما مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟