رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

يحدث اليوم.. مصر للطيران تسير 59 رحلة.. وطقس بارد

الخميس 14/يناير/2021 - 10:39 ص
البوابة نيوز
محمد مبروك
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز" أهم وأبرز الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 14 يناير 2021، والتى جاءت كالتالى:

يحدث اليوم.. مصر

اليوم..مصر للطيران تسير 59 رحلة جوية لنقل 7037 راكبا

تسير مصر للطيران اليوم الخميس، ٥٩ رحلة جوية بمعدل ٤٤ رحلة دولية إلى كل من بيروت، جدة، أكرا، الرياض، تونس، كازبلانكا، لاجوس، المدينة المنورة، أبوجا، أبوظبي، الدمام، موسكو، باريس، اسطنبول، بروكسل، نيويورك، فرانكفورت، ميلانو، دبي، بغداد، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة، القصيم، مسقط، أديس أبابا.
كما تضم ١٠ رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و٥ رحلات شحن جوى، وتنقل جميع هذه الرحلات أكثر من ٧٠٣٧ راكبا.


يحدث اليوم.. مصر
اليوم..طقس مائل للبرودة نهارًا.. ونشاط للرياح

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الخميس 14 يناير 2021، طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة والوجه البحري مع نشاط للرياح التي تكون مثيرة للرمال والأتربة.
وأشار بيان الأرصاد أنه من المتوقع أن يكون الطقس مائلًا للبرودة نهارًا على السواحل الغربية، معتدلًا على السواحل الشرقية، مع نشاط للرياح التي تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشرقية، بينما يكون الطقس معتدلًا على شمال الصعيد والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، ودافئًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.
ويسود طقس شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، وبارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء.
وبالنسبة للظواهر الجوية، تتوقع هيئة الأرصاد وجود فرص لسقوط أمطار متوسطة بنسبة 70% تقريبا، على مناطق السلوم، ومطروح، والإسكندرية، على فترات متقطعة، واحتمالية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (50 % تقريبا) على مناطق من ( دمياط - بورسعيد - العريش - رفح ) على فترات متقطعة.
بينما تتراوح فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ( 40% تقريبا ) على مناطق من ( البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - وسط سيناء - خليج العقبة ) على فترات متقطعة، في ظل وجود نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب البلاد.
وبالنسبة للوصف الفني لخرائط الطقس، تتأثر البلاد بامتداد منخفض جوى على سطح الأرض ويتزامن معه منخفض جوى في طبقات الجو العليا.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطرب وارتفاع الموج فيه من مترين إلى ثلاثة أمتار ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، بينما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟