رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"البوابة نيوز" ترصد أسعار الفنانين والمطربين في بورصة البرامج الإلكترونية.. 4694 جنيها سعر الدقيقة للنجمة أصالة نصري.. وأسماء لمنور وكارول سماحة بـ3912 جنيها.. و704 جنيهات لوفاء عامر

الأربعاء 13/يناير/2021 - 07:10 م
البوابة نيوز
طه توفيق
طباعة
أصبحت للتكنولوجيا والبرامج الإلكترونية سيطرتها على الجميع، كما تفنن البعض في ابتكار برامج تدر أرباح مالية على أصحابها بأفكار حديثة، ومنها برامج الهاتف المحمول التي تستخدم بعض الفنانين للترويج لها بسبب الشعبية العارمة للفنانين والمطربين ومدى تأثيرهم على الجماهير ومعجبيهم لاستخدام تلك البرامج.

البوابة نيوز ترصد
لكن خلال الأشهر الماضية ظهرت صيحة جديدة من خلال أبلكيشن من خلاله يعرض عليك مجموعة كبيرة من الفنانين وأسعارهم لكي تستخدمهم في عمل فيديو خاص لك ترسله كإهداء أو رسائل شكر أو مباركة بمولود جديد أو طلب زوج ويقوم الفنان بتسجل الفيديو بطلبك ويرسله لك على حسابك الخاص بالابلكيشن. 
وعلى الرغم أن تلك الصيحة جديدة علينا في الدول العربية، إلا أنها كانت موجودة منذ فترة كبيرة في بعض الدول مثل أمريكا، وهي استخدام المشاهير لعمل فيديوهات خاص بتكلفة مالية معينة يحددها البرنامج ونالت الفكرة شهرة كبيرة لحصولك على فنانك المفضل واننت بمكانك كما تعد التكلفة بالنسبة للفرد ليست كبيرة، لكنها في نفس الوقت تعود بعائد كبير على الفنان وعلى صاحب الابلكيشن لاستخدام العديد من الاشخاص.
والمثير في الموضوع، أن الفنان اصبح سلعة يستخدم إلكترونيا وبتسعيره معينة وذلك على حسب نجومية الفنان، وقد بدأ الموضوع منذ قرابة العام لكن بعدد محدود من فنانين الدرجة الثانية، إلا أن الموضوع لاقى اهتمام العديد من الفنانين الكبار منهم المطربة اصالة ووائل جسار وحمادة هلال ونسرين طافش وسعد لمجرد ومحيي إسماعيل وكارول سماحة والعديد من الفنانين. 

البوابة نيوز ترصد
وترصد "البوابة نيوز" من خلال التقرير التالي أسعار الفنانين والمطربين لتقديم فيديوهات خاصة من خلال أحد البرامج الإلكترونية وتأتي على رأس قائمة المطربين العرب المطربة اصالة نصري، حيث جاء سعر دقيقة الفيديو الخاص بها 4694 جنيه وهو أغلى سعر لمطرب عربي ويأتي بعدها المطرب المغربي سعد لمجرد والمطربة أسماء لمنور وكارول سماحة حيث وصل سعر الفيديو الخاص بهم إلى 3912 جنيه، ويليهم المطربة بسكال مشعلاني بـ2347 جنيه مصري وبعدها يأتي الفنان حمادة هلال وكارمن سليمان حيث وصل سعر الفيديو 1877 جنيه مصري.
وإذا انتقلنا إلى الممثلين العرب نجد أن الفنانة السورية نسرين طافش أعلاهم سعرا، حيث وصلت سعر دقيقة الفيديو الخاص بها 4694 جنيه ويليها الفنان أحمد زاهر بسعر 2503 جنيهات للدقيقة، ويليه الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة التونسية عائشة بن أحمد حيث وصل سعرهم إلى 1564 جنيه، كما وصل سعر الفنانة وفاء عامر إلى 704 جنيهاا ومثلها الفنان محيي إسماعيل ويتذيل القائمة الفنان علاء مرسي بمبلغ 109 جنيهات.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟