رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إعلام الجماعة الإرهابية يحارب المصريين بسلاح الشائعات.. وقنوات التنظيم تكثف بث المواد الإعلامية المفبركة

الإثنين 11/يناير/2021 - 03:31 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
احمد يحيي -محمد الديسطي
طباعة
واصل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية خلال الساعات الماضية إطلاق عدد من أخطر الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات التحريض من الخارج رغبة منها في إشاعة الفوضى والعنف والتحريض ضد الدولة، ومن أخطرها شائعات عن السجون والاعتداء على محبوسين بأقسام الشرطة وتورط قيادات أمنية في جريمة قتل في أسيوط ترصدها البوابة نيوز.. 
إعلام الجماعة الإرهابية
حقيقة الاعتداء على المحبوسين بقسم شرطة دار السلام
رصدت المتابعات الأمنية تداول منشور عبر إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يروج لوقوع حادث اعتداء على المحبوسين بقسم شرطة دار السلام.
بالفحص تبين عدم صحة الادعاءات التى تناولتها إحدى الصفحات على شبكة الإنترنت من الإعتداء على المحبوسين بقسم شرطة دار السلام.. وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروج تلك الشائعات.
مصدر أمني يكذب ادعاءات تنظيم الإخوان الإرهابي عن السجون
نفى مصدر أمني ما تم تداوله من قِبل إحدى المنظمات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية من ادعاءات حول تعرض نزلاء أحد السجون لسوء المعاملة ومصادرة كافة المتعلقات الشخصية الخاصة بهم – وإصابة عدد من النزلاء بتسمم غذائى نتيجة لسوء نوعية الطعام، وعدم وجود رقابة على نظام توزيع الطعام داخل السجن – بالإضافة إلى تعرض ذويهم لسوء معاملة أثناء الزيارات والزعم بسوء الخدمات الطبية المقدمة للنزلاء وعدم توافر أدوات التعقيم اللازمة للوقاية من انتشار فيروس "كورونا" – إلى جانب وجود عدد من النزلاء الذين يتعرضون للإهمال الصحى ممن يعانون من حالات صحية حرجة.. وأكد المصدر أن ما تم تداوله في هذا الصدد عارٍ تمامًا من الصحة، ويأتى في إطار نهج جماعة الإخوان الإرهابية لنشر الأكاذيب والشائعات في محاولة لتأليب الرأى العام.
إعلام الجماعة الإرهابية
حقيقة تورط أحد القيادات الأمنية في جريمة قتل بأسيوط
رصدت المتابعات الأمنية ما تداولته إحدى قنوات تنظيم الإخواني الإرهابي من شائعات مغرضة تهدف إلى زعزعة حالة الاستقرار الأمني. 
وفى إطار محاولاتها اليائسة نشرت إحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية خبرًا ادعت خلاله تورط أحد القيادات الأمنية بأسيوط في جريمة قتل حيث تبين أن ما تم تداوله في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلًا وأنه يأتى ضمن نهج الجماعة الإرهابية في نشر الأكاذيب والشائعات لتأليب الرأى العام، وزعزعة حالة الاستقرار الأمني.
في نفس السياق رصدت المتابعات الأمنية عدة مخططات يعكف على تنفيذها قيادات هاربة لجماعة الإخوان الإرهابية وعدد من حلفائها بهدف التصعيد ضد مؤسسات الدولة عبر بث الشائعات والأكاذيب والتسريبات المفبركة بمواقع التواصل الاجتماعي. 
وكشفت تفاصيل الخطة التي يشرف على تنفيذها الهارب إبراهيم منير نائب المرشد العام للجماعة الإرهابية "الإخوان" المقيم في لندن، التي تستهدف التنسيق مع القيادات الهاربة من أجل تكثيف بث قنوات التنظيم التي تبث من تركيا مواد تحريضية بهدف إشعال الأوضاع الاجتماعية والأمنية في البلاد.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟