رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الحبس سنتين لمتهم بترويج المخدرات ومقاومة السلطات بالبساتين

السبت 09/يناير/2021 - 01:31 م
البوابة نيوز
احمد سعيد
طباعة
قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار حمدي الشنوفي اليوم السبت بمعاقبة المتهم "محمد.ج"، بالحبس سنتين وتغريمه 10 آلاف جنيه، ومصادرة المضبوطات، وتغريمه 500 جنيه أتعاب محاماة، في اتهامه بترويج المواد المخدرة ومقاومة السلطات بالبساتين.
صدر القرار برئاسة المستشار حمدي الشنوفي، وعضوية المستشارين محمود مصطفى كمال وخالد عبد الغفار، وأمانة سر محمد فريد وهاني شحاتة.
وأسندت النيابة العامة للمتهم حسب ما ورد بأمر الإحالة، تهمة حيازة مخدر الهيروين بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها، وحيازة مخدر الترمادول بقصد التعاطي.
كما أسندت النيابة للمتهم تهمة مقاومة أفراد الشرطة المكلفين بضبطه، لحملهم على إيقاف عملهم وهو ضبطه، بأن أشهر في وجههم سلاح أبيض، مهددًا إياهم بإلحاق الأذى بهم وبنفسه خال ضبطه، إلا أنه لم يبلغ مقصده.
واتهمت النيابة المتهم بحيازة سلاح أبيض "شفرة"، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.
وشهد معاون مباحث قسم البساتين، أنه وردت إليه معلومات بتحديد مكان المتهم الهارب من المراقبة الشرطية، هلى ذمة إحدى القضايا فانتقل حيث أيقن تواجده، فأخرج المتهم فور رؤيته اه سلاح أبيض "شفرة" من فمه مهددًا إياه والقوة المرافقة له بإلحاق الأذى بهم وبنفسه، قاصدًا منعهم من ضبطه ولم يبلغ مقصده، وبتفتيشه عثر على كمية من مخدر الهيروين، وأقراص الترامادول، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي، وبمواجهته اعترف بحيازة مخدر الهيروين بقصد الاتجار، والترامادول للتعاطي، والسلاح الأبيض للدفاع عن نفسه، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟