رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شاهد.. كلاب في ملعب "العباسية" خلال مباراة البنك الأهلي وبيراميدز

الجمعة 08/يناير/2021 - 07:10 م
البوابة نيوز
خليل المنيسي
طباعة
شهدت مباراة بيراميدز ومضيفه البنك الأهلي التي اقيمت على ملعب "العباسية" واقعة غريبة جدا، حيث تواجدت "الكلاب" في ارضية الملعب خلال عملية الإحماء قبل انطلاق المواجهة.
وظهر "كلبان" صغيران في ارضية ملعب "الشرطة" بالعباسية، حيث قام بدلاء نادي بيراميدز بمداعبتهم خلال الإحماء.
وسقط فريق بيراميدز في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه البنك الأهلي باللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب "الشرطة" بالعباسية ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز.
سيطر فريق بيراميدز على مجريات اللعب تماما طوال الـ90 دقيقة ولكن البنك الأهلي بقيادة المدرب محمد يوسف أغلق جمع المنافذ نحو مرمى محمود الزونفلي الذي حافظ على نظافة شباكة.
بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس، بينما ياتي البنك الأهلي في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.
وكان مسئولو نادي بيراميدز اعترضو بشكل رسمي على ملعب "العباسية" الذي خاض عليه مباراته أمام البنك الأهلي في الجولة السادسة من الدوري الممتاز.
وتقدم وليد مهدي مدير المباريات بنادي بيراميدز باعتراض رسمي من جانب النادي لمراقب المباراة حسام صديق على حالة ملعب المباراة وأرضيته موضحا أنه لا يجد مبررًا للإصرار على اعتماد الملعب للمباريات رغم سوء حالته وهو ما يؤذي اللاعبين بشدة.
كما تقدم النادي باعتراض للمراقب الطبي على حالة غرف الملابس، مؤكدا أنها لا تلبي متطلبات الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وتهدد بإصابة اللاعبين بفيروس كورونا.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟