رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بسبب النجف.. كواليس مقتل شخص على يد عائلة طليقته في المطرية

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 10:19 م
البوابة نيوز
كتب - عمر عزوز
طباعة
"زي مادخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف".. مثل شعبي يتردد دائما على حال الزوجين اللذين قررا الانفصال عن بعضهما، لكن في تلك الجريمة لم يكن هناك معروف بين الزوجين، وخرج الزوج مقتولا بطعنة نافذة في الرقبة على يد أبناء عمومة طليقته، بسبب خلافات بينهما.
"البوابة نيوز" تكشف تفاصيل الجريمة التي شهدتها منطقة المطرية، من خلال التحقيقات التي أجرتها نيابة المطرية، حيث أدلت طليقة الضحية أمام جهات التحقيق بأقوالها والتي جاء فيها أنه في يوم الواقعة ذهبت برفقت عائلتها لاستلام منقولاتها الزوجية، عقب طلاقها بعد فترة قصيرة من زواجها".
وأضافت: "عندما توجهت إلى منزل طليقي برفقة والدي وأبناء عمومتي، كان طليقي ينتظرنا أسفل المنزل برفقة أهله، وصعدت إلى الشقة وقمت بتنزيل بعض الأثاث برفقة أقربائي، وفوجئت أثناء ذلك بتحطيم النجف داخل الشقة، فأخبرته عن سبب ذلك وقلت له: "حسبي الله ونعم الوكيل"، فتعدى على بالسب والشتم والضرب، وتدخل أبناء عمومتي بيننا، ونشبت بينهما مشاجرة، فسدد أحدهما طعنة نافذة له بالرقبة، ونقل إلى المستشفى، ولكنه لقي مصرعه قبل وصوله للمستشفى".
كما استمعت النيابة لأقوال أحد الجيران وشاهد عيان على الواقعة، والذي قال: إن الضحية يدعي "محمود س" في العقد الثالث من العمر، وأن المتهم الأول المدعو "محمد ا"، وشقيقه "محمود" تشاجرا مع الضحية، وشل أحدهما حركته وقام واستخرج الآخر سلاح أبيض عبارة عّن سكين من طيات ملابسه وسدد طعنة للضحية في منطقة الرقبة وتركوه غارقا في دمائه وفرا هاربين".
وكان بلاغ ورد من غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بمصرع شاب متأثرا بإصابته بطعنة بسلاح أبيض سكين، على يد عاطلين بسبب خلافات نشبت بينهما.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟