رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صابرين تروي كواليس إصابتها بكورونا

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 11:40 م
صابرين
صابرين
ريم أحمد
طباعة
روت الفنانة صابرين كواليس إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
قالت صابرين خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم" مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "ON"، مساء اليوم الاثنين: "فجاة تحول البيت لمستشفى والدنيا كلها بتبقى في أزمة كبيرة رغم أني طول الوقت بتبع الإجراءات الاحترازية لكن في نفس الوقت كان عندي شك إها مش هتيجي ليا وده عدم وعي وعدم إدارك كفاية".
تابعت: "أنا مش عارفة ليه كل الناس بتستبعد إصابتها بكورونا لازم كل الناس تعمل إجراءات أكتر لتجنب الاصابة، كاشفة أن الفيروس لم يصبها فقط بل جميع أفراد عائلتها.
أضافت: كل عيلتي إتصابت وعيلة جوزي طارق مافيش بيت مكنش فيه حاله إصابة وساعتها اليقين قطع الشك في إحتمالية الاصابة ونصيحة مني لكل الناس من تجربتي الخاصة اي دور برد إعتبروه كورونا، لأن مكنتش عندي أية أعراض كنا متجمعين وأمي وجوزي وأولادي وأخويا ومراته على مائدة العشاء فجأة مرات أخويا قالت مش بشم وانا ساعتها إتخضيت وجبنا بصل نشممهولها وأكلته وحست أنو تفاح وأنا ساعتها قمت وإتخضيت وأول حد فكرت فيه ماما وجوزي، وطارق بيعاني من جيوب انفية وحساسية سنوية في الصدر وكان طول الوقت بيتعامل مع المرض وكأنه النوبة الموسمية للجيوب الانفية".
تابعت: " لما روحنا لقيت أخويا بيقلي أنا كمان فقدت حاسة الشم والصراحة وقتها أنا وطارق جوزي عملنا تحاليل فورًا أان كل خوفي من كورونا مش من أعراضها من درجة حرارة وتكسير وغيره كل خوفي منها كان بسبب تجلطات الدم المحتملة وفيه شباب كتير توفاهم الله دون أعراض بسبب تجلطات القلب والرئة".
قالت صابرين إن أعراض الفيروس لا تخضع لكتالوج ثابت فكل جسم وحسب استقباله، مضيفة: "جوزي ظهرت عليه الاعراض واختفت ثلاث مرات".
يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة "ON".

الكلمات المفتاحية

"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟