رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعرف على حالة الطقس حتى آخر أسبوع في 2020

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 11:08 ص
البوابة نيوز
ايمان محمد
طباعة
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يشهد الطقس حالة من الاستقرار خلال الأيام القادمة، حيث تزداد نسبة الرطوبة في الطبقات القريبة من السطح بسبب الكتل الهوائية الرطبة المؤثرة على البلاد.
وأكد خبراء الأرصاد انخفاض درجات الحرارة الصغرى وانخفاض سرعات الرياح مما يؤدي إلى تكون الشبورة التي تصل إلى حد الضباب في الصباح الباكر.
ونشرت هيئة الأرصاد خريطة الأمطار والظواهر الجوية، المتوقعة على مدى الأسبوع الجاري، بداية من اليوم الاثنين 28 ديسمبر، وحتى الأيام الأولى من العام الجديد 2021، وشملت الخريطة تفاصيل عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال ليلة رأس السنة كالتالى:
الإثنين 28 ديسمبر
أمطار خفيفة - 30 % تقريبا- على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر "حلايب - شلاتين - مرسى علم" على فترات متقطعة وشبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري وشبورة مائية صباحا على مناطق من السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
الثلاثاء 29 ديسمبر
أمطار خفيفة - 30 % تقريبا- على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة - 30 % تقريبا- على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر "حلايب - شلاتين - مرسى علم" على فترات متقطعة وشبورة مائية كثيفة صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد وشبورة مائية صباحا على مناطق من السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
الأربعاء 30 ديسمبر
أمطار خفيفة - 30 % تقريبا- على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة - 20 % تقريبا- على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر "حلايب - شلاتين - مرسى علم" على فترات متقطعة وشبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المالية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد وشبورة مائية صباحا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.
الخميس 31 ديسمبر
أمطار خفيفة - 40 % تقريبا- على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة وشبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
الجمعة 1 يناير
شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد
السبت 2 يناير
شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟