رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المؤبد لمتهم بخطف وهتْك عرض مواطنة بالبساتين

السبت 26/ديسمبر/2020 - 05:35 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
احمد سعيد
طباعة
قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم السبت بمعاقبة متهم بالسجن المؤبد بتهمة خطف وهتك عرض مواطنة بالبساتين.
صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي الشنوفي وعضوية المستشارين محمود مصطفي كمال و خالد عبد الغفار وامانة سر محمد فريد وهاني شحاتة.
كشف قرار الإحالة قيام المتهم تلاوي .م بخطف المجني عليها هناء . ع وذلك بطريق التحايل بأن حال قيادته المركبة التي تحمل لوحات معدنية رقم " ر ع 6375" أجرة وما أن أبصرها آمنة بقارعة الطريق فأوهمها بتوصيلها فاستجابت، واستقلت معه المركبة فاصططحبها إلى مكان نائي بعيدا عن أعين الناس قاصدا من ذلك تنفيذ مآربه الشيطاني.
وأضاف قرار الإحالة أنه في ذات الزمان والمكان ادعى تعطل المركبة، ثم قام بإشهار السلاح الأبيض "سكين"، مهددا إياها فأحدث الرعب في نفسها المطمئنة، وتمكن من شل مقاومتها وحركتها، وقام بهتك عرضها.
استمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليها "هناء .ع"، أنها بتاريخ الواقعة وحال تواجدها بقارعة الطريق كما دأبت كل صباح لاستقلال إحدى وسائل النقل والتوجه إلى محل عملها قامت باستيقاف المتهم والذي أوهمها بتوصيلها إلى مقصدها، فاستقلت معه المركبة إلا أنها فوجئت به يوقف المركبة بمنطقة نائية وخالية من المارة مهددا اياها بسكين وقام بشل حركتها وجسر عنها ملابسها فاضحًا موطن عفتها، رغمًا عنها إلى أن أشبع رغبته.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟